سبب وفاة بوب باركر - بوب باركر ويكيبيديا ، حيث زادت محركات البحث العالمية ووسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام عن  سبب وفاة بوب باركر مقدم برنامج الألعاب والمسابقات الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية

وتوفر وكالة سوا لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة بوب باركر مقدم برنامج الألعاب والمسابقات الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب وفاة بوب باركر - بوب باركر ويكيبيديا

 

أعلن روجر نيل وكيل الدعاية لمقدم برنامج الألعاب والمسابقات الشهير بوب باركر الإعلامي الشهير والمضيف الأسطوري لبرنامج الألعاب The Price Is Right،  وفاة بوب باركر عن عمرٍ ناهز الـ 99.

سبب وفاة بوب باركر الإعلامي الشهير

أكد  نيل أن  بوب باركر الإعلامي الشهير توفي لأسباب طبيعية في منزله في هوليوود هيلز يوم السبت، حسبما – الذي عمل وكيلاً للدعاية له- نيابةً عن صديقة باركر، نانسي بيرنت.

وقال نيل في بيان: "بحزنٍ عميق نعلن أن أعظم مقدم برامج في العالم على الإطلاق، بوب باركر، قد تركنا". وأضافت بيرنت في تعليقها: "أنا فخورة جداً بالعمل الرائد الذي قام به باركر، وقد قمنا به معاً لفضح القسوة تجاه الحيوانات في صناعة الترفيه، بما في ذلك العمل على تحسين محنة الحيوانات التي يتم إساءة معاملتها واستغلالها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي. كنا أصدقاء رائعين خلال هذه السنوات الأربعين. سنشتاق إليه".

عاش بوب باركر مع أخيه غير الشقيق كينت فالاندرا وأبناء أخيه روبرت فالاندرا وتشيب فالاندرا، بالإضافة إلى ابنة أخته غير الشقيقة، فيكي فالاندرا كيلي.

بوب باركر ويكيبيديا

بوب باركر (بالإنجليزية: Bob Barker)‏ ولد في 12 ديسمبر 1923 في الولايات المتحدة الأمريكية، هو مقدم برنامج الألعاب الشهير (The Price is Right) منذ عام 1973 إلى عام 2007. ورابح جائزة الإيمي 19 مرة، وقد شارك بالتمثيل في الفيلم الكوميدي (Happy Gilmore) من بطولة آدم ساندلر عام 1996.

وكان بوب باركر وجهاً بارزاً على شاشات التلفزيون الأمريكي على مدى نصف قرن، منها 35 عاماً مقدماً لبرنامج المسابقات الأشهر، وناشطاً في مجال حقوق الحيوان.

ونال بوب باركر، الذي قدم برنامجه من عام 1972 إلى عام 2007، 19 من جوائز (داي تايم إيمي)، وهي أهم الجوائز التلفزيونية الأمريكية. ولعب الراحل دوراً كوميدياً لا يُنسى في فيلم (هابي غيلمور)، الذي لاقى نجاحاً كبيراً عام 1996.

كما قدم بوب باركر ملايين الدولارات لقضايا مناصرة للحيوان، منها تبرع بخمسة ملايين دولار لسفينة يبلغ وزنها 1200 طن تحمل اسمه، وتديرها جمعية (سي شيبرد كونسيرفيشن سوسايتي)، لمنع سفن صيد الحيتان اليابانية من قتلها، قبالة القارة القطبية الجنوبية.

يشار إلى أن المذيع المرموق بوب باركر قد وزع في برنامجه على مر السنوات التي عمل فيها، ما يزيد على 300 مليون دولار نقداً وجوائز مثل السيارات والأجهزة والرحلات وغيرها من الأمور الجميلة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024

متابعة بتجــرد: أصبح جين عضو فريق  BTS الذي يتم تسريحه من الجيش الكوري الجنوبي، من ضمن الحاملين لشعلة أولمبياد باريس 2024.

فحسب ما نشر موقع  geo.tv تم اختيار جين عضو فريق bts كحامل شعلة في الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة، كما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، وذكر تقرير الوكالة أن جين سيسافر إلى باريس للمشاركة في تتابع الشعلة.

تم تكليف حاملي الشعلة الأولمبية بحمل الشعلة الأولمبية والبارالمبية في جميع أنحاء فرنسا قبل حفل الافتتاح الأولمبي ، المقرر عقده في 27 يوليو 2024. وفقا لموقع الألعاب الأولمبية الرسمي ، ستضم ألعاب هذا العام 10000 من حاملي الشعلة الأولمبية ، مع احتفالات تقام في أكثر من 400 بلدة ومدينة في جميع أنحاء فرنسا ومناطقها الخمس الخارجية (غيانا الفرنسية وجزيرة ريونيون وبولينيزيا الفرنسية وجوادلوب ومارتينيك).

ويعمل حاملو الشعلة بجد مع تتابع الشعلة منذ 8 مايو وسيواصلون أداء واجبهم حتى 26 يوليو 2024 ، قبل العودة لمدة أربعة أيام (25-28 أغسطس) قبل حفل افتتاح الألعاب البارالمبية.

يذكر أن جين أكمل رسميا خدمته العسكرية الإلزامية في 12 يونيو 2024 ، ليصبح أول عضو في المجموعة يقوم بذلك.

بعد يوم واحد من خروجه ، أعد حوالي 1000 معجب له حفل صغير يعتبر كجزء من احتفالات مهرجانات الفرقة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 11 للمجموعة.

ويقال أيضا أن  جين سيظهر في عرض متنوع لـ mbc و إنه يعمل على موسيقى جديدة أيضا.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • جين عضو فريق BTS يحمل الشعلة في أولمبياد باريس 2024
  • مختص: رواتب المحترفين في الرياضات الإلكترونية تصل إلى 20 ألف ريال
  • بالصور: من هي لونا الشبل – لونا الشبل ويكيبيديا
  • الاعتداء على اليوتيوبر الشهير سبيد في النرويج .. فيديو
  • الإضاءة على مخاطر الألعاب الإلكترونية
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند