حالة من البهجة صنعتها هيفاء وهبي، بعد إحيائها حفلا غنائيا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وتفاعل الجمهور الكبير معها بمجرد ظهورها على المسرح.

وعلقت هيفاء وهبي أثناء تواجدها في كفر الشيخ، وقالت: «كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم».

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، لقطات من حفلها، وعلقت: «شكرا عالحب الكبير، كنت مبسوطة جدا بوجودي معاكم في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ وكنت سعيدة بوجودكم معايا واستقبالكم الجميل، شكرا للحشد الكبير، وأشوفكم تاني عن قريب».

حفل الفنانة هيفاء وهبيحفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

استمر حفل هيفاء وهبي لعدة ساعات غنت خلالهم مجموعة من الأغاني وهي «بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت» وغيرها من الأغاني، وبعد الانتهاء من الحفل، تسارع الأهالي حول سيارة هيفاء وهبي، ليقوموا بتوديعها، والتقاط الصور التذكارية معها.

آخر أعمال هيفاء وهبي «الغنائية»

وكان هيفاء وهبي قد طرحت أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان «ما بضعفش»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.

الفنانة هيفاء وهبيآخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي «الدرامية »

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم «رمسيس باريس» والذي عرض في موسم عيد الفطر 2023وكان بطولة «هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري»، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًابـ 9 ملايين جنيه.. سعر حقيبة هيفاء وهبي يشعل الساحل الشمالي «صور»

أسعار حفل هيفاء وهبي تشعل الساحل الشمالي.. اعرف كام؟

«بالأسود».. هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور وتروج لـ«مابضعفش» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفل هيفاء وهبي شكل هيفاء وهبي هيفا وهبي هيفاء هيفاء وهبي هيفاء وهبي ولد وهبي الفنانة هیفاء وهبی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التشكيل الوزاري الجديد، ووجه العديد من المواطنين في محافظة كفر الشيخ عدة طلبات إلى الحكومة المرتقبة.

الاهتمام بالشباب

وطالب محمد عوض، محامٍ، الحكومة المرتقبة بضرورة الاهتمام بعنصر الشباب، وتوفير فرص العمل لهم، مع بحث عمل إعانة شهرية للشباب تُساعدهم على تلبية متطلباتهم، وأيضاً الاهتمام بأصحاب المعاشات أسوةً بالموظفين.

وأكد محسن علي، مُعلم، إنّه يجب على الحكومة المرتقبة السيطرة على السوق، ومكافحة الاحتكار والتضخم، ومواجهة ارتفاع الأسعار، مع الاهتمام بالصناعة والزراعة، وفتح مصانع جديدة، لتوفير فرص عمل للشباب، وأيضاً الاستمرار في استصلاح الأراضي.

جذب الاستثمارات

وأشار أبو الفتوح عثمان، بالمعاش، إلى ضرورة تركيز الحكومة المرتقبة على جذب، وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، في إطار تطبيق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ورحّبت علا رياض، أستاذة جامعية، بتشكيل الحكومة المرتقبة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، متمنيةً التوفيق لها في مهامها، وتحقيق إنجازات جديدة وخاصةً في ظل التحديات الحالية الصعبة، مطالبةً بضرورة الاهتمام بالتعليم العالي والبحث العلمي، والاستعانة بالخبراء من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية، وتوفير حياة أفضل للمواطنين كافة.

مقالات مشابهة

  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • عبد الكبير: إعادة فتح معبر رأس اجدير يأتي بعد إمضاء اتفاق نهائي مع أهالي زوارة حول عدد من المطالب
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • ماذا يطلب المواطن من الحكومة الجديدة؟.. أهالي كفر الشيخ يجيبون
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم