موقع 24:
2024-09-19@10:57:15 GMT

الدوري الأرجنتيني: نيويلز يعزز صدارته

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

الدوري الأرجنتيني: نيويلز يعزز صدارته

عزز نيويلز أولد بويز صدارته للمجموعة الثانية بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه لانوس بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية من البطولة، والتي ارتقى فيها تاييريس إلى صدارة المجموعة الأولى.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة كريستيان فيرييرا (ق6) ليرفع نيويلز أولد بويز رصيده إلى ست نقاط يتصدر بها المجموعة الثانية بينما يحل لانوس في المركز الـ12 بلا رصيد.

¡Con los bombos y los trapos!

Buenas noches ❤️???? pic.twitter.com/CEzTrpFHVo

— Newell’s Old Boys (@Newells) August 27, 2023


وضمن المجموعة الثانية أيضاً تغلب راسينغ على مضيفه تيغري 1-2 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط محتلا المركز الرابع، بينما يتذيل صاحب الأرض الترتيب بلا نقاط.
وأحرز هدفي راسينغ الكولومبي خوان فرناندو كينتيرو (ق6) وبالاستار جاييجو روودريغيز (ق12)، بينما سجل هدف تيغري الوحيد روبرت روخاس (ق18).
وارتقى تاييريس إلى صدارة المجموعة الأولى بست نقاط بفارق الأهداف أمام كولون الثاني بعد تغلبه 2-1 على ضيفه أوراكان الذي يحل ثالثاً بثلاث نقاط.
وجاء هدفا تاييريس عبر ناويل بوستوس (ق41) وخوان غابرييل رودريغيز (ق88)، بينما أحرز هدف أوراكان الوحيد ماتياس كوكارو (ق43).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الدوري الأرجنتيني

إقرأ أيضاً:

أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا

أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا.. في تحولات ملحوظة تشهدها أسواق الذهب، سجلت أسعار الذهب في الإمارات انخفاضًا كبيرًا مع بداية تعاملات اليوم، الخميس 19 سبتمبر 2024. هذا التراجع اللافت في الأسعار يعكس تأثيرات محلية وعالمية قد تكون أثرت بشكل مباشر على السوق الإماراتي. حيث سجلت أونصة الذهب في الإمارات سعرًا يقارب 9،459.99 درهم، بينما وصل سعر كيلو الذهب إلى نحو 304،145.65 درهم.

أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا

وعلى صعيد الأسعار التفصيلية للعيارات المختلفة، جاءت الأرقام على النحو التالي: سجل سعر عيار 24 نحو 304.15 درهم للجرام، في حين بلغ سعر عيار 23 نحو 291.47 درهم للجرام. كما وصلت أسعار عيار 22 إلى 278.80 درهم للجرام، وسعر عيار 21 إلى 266.13 درهم للجرام. أما عيار 18 فقد سجل 228.11 درهم للجرام، وعيار 16 وصل إلى 202.76 درهم للجرام. في حين سجل سعر عيار 14 نحو 177.42 درهم للجرام، وعيار 12 بلغ 152.07 درهم للجرام.

من ناحية أخرى، في السوق المصري، تبدو الأمور أكثر استقرارًا حيث لم تطرأ تغييرات ملحوظة على أسعار الذهب مقارنة بالأيام السابقة. هذا الثبات في السوق المصري يبرز تباينًا واضحًا في اتجاهات أسعار الذهب بين الإمارات ومصر، مما يعكس تأثير عوامل اقتصادية وجيوسياسية قد تكون مختلفة في كل من السوقين.

إن التغيرات التي طرأت على سوق الذهب في الإمارات تشير إلى أن هناك مؤشرات محلية وعالمية قد تكون لعبت دورًا في هذا التراجع. من الممكن أن تكون هذه العوامل مرتبطة بالتحركات الاقتصادية أو السياسية أو حتى التغيرات في أسعار العملات التي قد تؤثر على أسواق الذهب العالمية بشكل عام. في الوقت نفسه، يظل السوق المصري في حالة استقرار نسبي، مما يعكس تباينًا ملحوظًا بين أسواق الذهب في كل من الإمارات ومصر.

مقالات مشابهة

  • أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • غرب آسيا للسيدات: بالثلاثة… فلسطين تتجاوز العراق
  • إرسلان: الثابت الوحيد هو تفنّن العدو في إجرامه
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1