أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بمحافظة مطروح، تنظيم الفوج الثاني للمعسكر الثاني بمرسى مطروح للأسر والشباب، وذلك تحت شعار «يلا كامب»

وتوضح «الوطن» فى التقرير التالي، ضمن الخدمات التي تقدمها للقراء، تفاصيل المعسكر والأنشطة التى سيتم تنظيمها خلال المعسكر وكيفية الاشتراك للأسر والشباب، وفقا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة على صفحتها بموقع «فيسبوك».

- عدد أيام المعسكر 

يستمر المعسكر لمدة أربعة أيام وثلاث ليالٍ.

- أنشطة المعسكر 

يشمل المعسكر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، منها كرة القدم، والطائرة الشاطئية، والكاياك، ورماية ضغط الهواء، وهناك أنشطة خارج المعسكر، وتشمل:

- رحلات هيكينج في أحد وديان مطروح.

- زيارة منطقة الكهوف البحرية.

- تنظيم رحلة بحرية للمشاركين.

كيفية المشاركة في المعسكر

يتم سداد رسوم الاشتراك على حساب مركز تدريب المنتخبات القومية بالبنك الأهلي المصري، رقم (0333070288711200019)، أو يمكن الدفع من خلال تطبيق «انستاباي».

في سياق متصل، أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، فعاليات الفوج الثالث من الموسم السادس للمبادرة القومية «اكتشف مصر» بمشاركة النشء والشباب من المرحلة العمرية من 18 إلى 30 سنة، على مستوى المحافظات، وذلك بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.

وتستهدف المبادرة تنمية الشعور بالمسئولية لدى النشء والشباب نحو الحفاظ والاعتزاز بهويتهم المصرية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح وزارة الشباب والرياضة محافظة مطروح معسكرات الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل