سجل سعر اليورو اليوم الأحد 27-8-  2023 في محافظة الإسكندرية، قيمة 33.38جنيه، في مقابل 1 يورو.

درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم  الأحد، طقس حار  رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء ليلًا، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء قد تصل لحد السيول على سانت كاترين، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

ويتوقع أن يشهد اليوم أيضا نشاط رياح على شواطئ مطروح والعلمين والإسكندرية وبلطيم ودمياط وبورسعيد وارتفاع الأمواج من 1.5: 2.5 ، واضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح من 50: 70 وارتفاع الموج من 2.5: 3.5 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، القاهرة العظمى 35  درجة والمحسوسة 37 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 46  والصغرى  29 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية سعر اليورو اليوم الاسكندرية سعر اليورو سعر اليورو اليوم الاحد درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

توقعات الطقس اليوم الخميس 27 يونيو 2024.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

توقعات الطقس في مصر اليوم الخميس 27 يونيو 2024.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بدءًا من اليوم الخميس 27 يونيو 2024، وحتى الثلاثاء 2 يوليو 2024.

توقعات حالة الطقس اليوم 

تشير التوقعات إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على مستوى كافة أنحاء الجمهورية، حيث ستسجل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري 39 درجة مئوية، بينما ستصل إلى 44 درجة مئوية في جنوب الصعيد.
و سيكون الطقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حارًا رطبًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا على أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة رطبًا على السواحل الشمالية.
و ستستمر حالة ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، مع احتمالية حدوث سحب ركامية خفيفة في بعض المناطق، خاصة في فترة ما بعد الظهيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليومالقاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 39 درجة مئوية.السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة مئوية.جنوب سيناء: العظمى 42 درجة مئوية.شمال الصعيد: العظمى 40 درجة مئوية.جنوب الصعيد: العظمى 44 درجة مئوية.
نصائح للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارةشرب كميات وفيرة من الماء لتجنب الجفاف.ارتداء ملابس خفيفة وقطنية تسمح بمرور الهواء.تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة.استخدام مظلة أو قبعة عند الخروج في الشمس.الاهتمام بتناول وجبات صحية خفيفة غنية بالفواكه والخضروات.تجنب بذل مجهود بدني شاق خلال ساعات ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط
  • إسكندرية 31 درجة.. الأرصاد تتوقع طقس غدًا وتؤكد انخفاض في درجات الحرارة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
  • توقعات الطقس اليوم الخميس 27 يونيو 2024.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة
  • حالة الطقس غدًا.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 40 درجة..الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجة
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة إلى 41 درجة محسوسة على القاهرة خلال وقت الذروة
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع