البوابة:
2024-10-03@11:24:27 GMT

أشغال يدوية: كيفية صنع مقلمة من البلاستيك

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أشغال يدوية: كيفية صنع مقلمة من البلاستيك

المقلمة هي حقيبة أو علبة لحفظ الملحقات المدرسية وأدوات الكتابة، ويعتمد اختيار المقلمة على احتياجاتك الشخصية وكمية الأدوات التي ترغب في حملها، وفيما يلي طريقة عمل مقلمة من البلاستيك:

اقرأ ايضاًأشغال يدوية لحديقة المنزلأشغال يدوية: كيفية صنع مقلمة من البلاستيكالمواد المطلوبة:مقص.مادة لاصقة قوية مثل الغراء الشفاف أو اللاصق الساخن.

ورقة من البلاستيك وسميكة.مسطرة.قلم رصاص.كيفية صنع مقلمة من البلاستيكأولاً قم بوضع ورقة البلاستيك على سطح مستوي.ثم قم باستخدام المسطرة والقلم الرصاص مع رسم الخطوط والقوالب التي ترغب في قصها لصنع المقلمة ويمكنك اختيار الشكل الذي يعجبك مثل مستطيل أو مربع.قم بقص الورقة البلاستيكية باستخدام المقص على طول الخطوط التي قمت برسمها.قم بثني الورقة البلاستيكية بعد قص الأشكال اللازمة على طول الخطوط المرسومة. ستكون هذه هي الجدران الجانبية للمقلمة.قم باستخدام المادة اللاصقة القوية لتثبيت الجدران الجانبية معًا ثم ضع اللاصقة على حافة الجدران وثبتها معًا واتركها حتى تجف تمامًا.قم بتجميع المقلمة بعد أن يجف اللاصق وتأكد من أن الجدران الجانبية متصلة بإحكام.وإذا كنت ترغب في إضافة قاعدة للمقلمة، قم بقياس وقص شكل مناسب من البلاستيك وثبته أسفل المقلمة وذلك باستخدام المادة اللاصقة.عند استخدام المواد اللاصقة. يجب التأكد من العمل في مكان جيد التهوية ويمكنك تخصيص هذه الطريقة حسب الأدوات والمواد المتاحة لديك ووفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أشغال يدوية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون

زنقة 20 ا العيون | علي التومي

حل صباح اليوم الثلاثاء بمدينة العيون وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت طالب، وذلك في إطار زيارة تفقدية لسير الأشغال التي يعرفها المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون.

وقام الوزير خالد ايت الطالب رفقة والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات والمدير الجهوي للصحة الدكتور علي الهواري، بجولة تفقدية داخل أرجاء هذه المؤسسة الصحية الهامة، حيث اطلع على سير الأشغال بها، ومستوى التقدم الذي بلغته.

وفي تصريح أدلى به لوسائل الإعلام على هامش هذه الجولة، أكد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن هناك تقدما كبيرا في الأشغال بهذا الصرح الصحي الكبير، الذي أنشئ على مساحة 18 هكتار من ضمنها 95 ألف متر مربع مساحة مغطاة، من شأنها أن تتسع لـ500 سرير، مؤكدا بأنه سيكون جاهزا سنة 2025.

وأوضح الوزير أن هذه المعلمة الصحية تدخل ضمن المشاريع الملكية الكبيرة التي أعطى جلالة الملك محمد السادس انطلاقتها خلال زيارته للعيون سنة 2015 في إطار النموذج التنموي للاقاليم الجنوبية.

وفي انتظار انتهاء الاشغاله منع، فسيكون المركز الاستشفائي الجامعي بالعيون نواة صحية مميزة في الأقاليم الجنوبية، حيث سيخفف من معاناة الكثير من المرضى وأسرهم التي كانت تضطر للسفر إلى مدن بعيدة قصد الاستشفاء وإجراء العمليات الجراحية الكبرى.

ويبنى المستشفى الجامعي بالعيون على مساحة 18 هكتارا، من ضمنها 95 ألف متر مربع مساحة مغطاة من شأنها أن تتسع لـ500 سرير وأجنحة مخصصة للمستعجلات وطب الأطفال والنساء وجناحا خاصا بالجراحة، وآخر خاص بالأمراض العقلية.

مقالات مشابهة

  • قدوم المنتخب يطلق أشغال التهيئة و التزيين بوجدة (صور)
  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • إطلاق أشغال توسعة معرض الدارالبيضاء لاحتضان مركز البث الرئيسي لمونديال 2030
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • إليك ما ترغب في معرفته عن اليونيفيل مع بدء توغل الاحتلال في لبنان
  • إليك ما ترغب في معرفته عن اليونيفيل مع بدأ توغل الاحتلال في لبنان
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر