(CNN)-- لقي ثلاثة من مشاة البحرية الأمريكية حتفهم، الأحد، بعد تحطم طائرة MV-22B Osprey، التابعة لمشاة البحرية الأمريكية في جزيرة ميلفيل في أستراليا خلال تدريبات، حسبما ذكرت قوة التناوب البحرية- داروين، في بيان.

ومن بين 23 من مشاة البحرية الذين كانوا على متن الطائرة، قُتل ثلاثة بينما تم نقل خمسة آخرون إلى مستشفى رويال داروين في حالة خطيرة، وفقا للبيان.

ووقع الحادث في الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان أن "جنود مشاة البحرية الذين كانوا على متن الطائرة، كانوا يحلقون دعما لتدريبات (بريداتورز رن)"، وجاء في البيان أن "جهود علاجهم مستمرة"، مضيفا أن "سبب الحادث قيد التحقيق".

وكان مفوض شرطة إقليم شمال أستراليا مايكل ميرفي أعلن، الأحد، إصابة 23 من مشاة البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرة تابعة لمشاة البحرية الأمريكية، خلال تدريبات عسكرية في أستراليا.

وأضاف أن طائرتين تابعتين لمشاة البحرية الأمريكية من طراز أوسبري، غادرتا داروين وتوجهتا نحو جزر تيوي، على بعد حوالي 80 كيلومترا، صباح الأحد، وأن إحدى الطائرتين تحطمت في جزيرة ميلفيل.

أسترالياأمريكاالجيش الأستراليالجيش الأمريكيتدريبات عسكريةنشر الأحد، 27 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الأسترالي الجيش الأمريكي تدريبات عسكرية مشاة البحریة الأمریکیة من مشاة البحریة

إقرأ أيضاً:

روسيا تهاجم كييف بموجة مسيّرات متفجرة

قال الجيش الأوكراني إن روسيا شنت موجة من الهجمات بطائرات مسيّرة استهدفت كييف اليوم الاثنين، مضيفا أن وحدات الدفاع الجوي نجحت في صد الهجوم والدفاع عن المدينة.

وسمع شهود من رويترز عدداً من الانفجارات بدت كمنظومات دفاع جوي تقوم بعملها، وشاهدوا مقذوفات تتعرض لقصف في الجو.

وكتب رئيس الإدارة العسكرية لكييف على تطبيق تلغرام أن جميع الطائرات المسيّرة التي أطلقتها روسيا على كييف إما تم تدميرها بواسطة أنظمة دفاعية أو تحييدها باستخدام الحرب الإلكترونية.

كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار - موقع 24أعلنت قيادة القوات الجوية الأوكرانية، في بيان اليوم الأحد، إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار، من طراز شاهد من أصل 22 طائرة أطلقتها روسيا خلال الليل.

وأضاف أن التقديرات الكاملة للهجوم ستصدر في وقت لاحق من اليوم الإثنين، لكن وفقاً للمعلومات الأولية، لم تقع إصابات ولم ترد أنباء عن أضرار.

وانطلقت صفارات الإنذار من الهجمات الجوية في كييف والمنطقة المحيطة منذ الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش يوم الأحد.

وحذرت القوات الجوية الأوكرانية من أن روسيا تستهدف المنطقة بطائرات مسيّرة هجومية.

وكتب فيتالي كليتشينكو رئيس بلدية كييف على تطبيق تلغرام "عدد من طائرات العدو المسيّرة يحلق فوق وقرب العاصمة".

الكرملين: يعلن قرب اعتماد العقيدة النووية الروسية المحدثة - موقع 24قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في مقابلة مع مراسل التلفزيون الرسمي اليوم الأحد، إن روسيا أعدت تعديلات على عقيدتها النووية، وتستعد لإضفاء الطابع الرسمي عليها.

وذكرت القوات المسلحة الأوكرانية في وقت سابق على تلغرام أن عدة مجموعات من الطائرات المسيّرة الروسية تتجه نحو كييف وغرب أوكرانيا.

وقالت إنها رصدت إطلاق عدد من القنابل الموجهة من مناطق تسيطر عليها روسيا في أوكرانيا في حوالي الساعة 04:40 بالتوقيت المحلي الساعة 01:40 بتوقيت غرينتش.

ولم يصدر تعليق حتى الآن من موسكو التي شنت هجمات جوية متعددة على كييف وأوكرانيا طوال شهر سبتمبر(أيلول)، مستهدفة البنية التحتية للطاقة والجيش والنقل في البلاد، مما أسفر عن مقتل العشرات من المدنيين.

مقالات مشابهة

  • البنتاغون: مدمرات البحرية الأمريكية أطلقت نحو 12 صاروخا اعتراضيا لصد الصواريخ الإيرانية على إسرائيل
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • إسرائيل هيوم: قوات من مشاة الجيش دخلت إلى لبنان للمرة الأولى منذ عام 2006
  • شاهد || اليمن يطيح بإحدى عشرة طائرة (MQ-9) الأمريكية ويطيح بسمعة الصناعات العسكرية
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • ‏نعيم قاسم ينفي ما أعلنته إسرائيل عن مقتل 20 قياديا من حزب الله كانوا في الاجتماع مع نصر الله
  • روسيا تهاجم كييف بموجة مسيّرات متفجرة
  • ‏وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن طريقة أو ثغرة لإلغاء اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع لبنان
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية