عثر مواطنون، على جثة فتى قاصر مشنوقا بظروف غامضة، على شجرة بمديرية المسيمير، في محافظة لحج جنوب اليمن، بعد ساعات من حادثة مماثلة في تعز.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا يوم أمس السبت، على جثة الطفل "وديع عبده ثابت"، في بقرية المعمرات بمديرية المسيمير شمال لحج.

وأضافت أنه جرى إبلاغ إدارة أمن مديرية المسيمير الحادثة، حيث أبانت التحقيقات الأولية وجود بصمات جنائية تقف خلف الجريمة.

وجاءت الحادثة بعد ساعات من العثور على جثة الطفل "إبراهيم محمد أمين" (12 عامًا) معلقة في شجرة أمام أحد المنازل في منطقة وادي حنا بمديرية جبل حبشي، بمحافظة تعز، كما أقدمت قبل أيام الطفلة "رهف مهيوب" على إنهاء حياتها، بمنطقة العدف في ذات المديرية، وسط غموض حول تلك الحوادث.

اقرأ أيضاً العثور على جثة طفل معلقة في شجرة بتعز تفاصيل اعتقال مسؤول أمني في الشرعية وإيداعه السجن مسلحون يختطفون مسؤول أمني جنوبي اليمن الحجر الأخير في مبنى الحل المراد تمريره باليمن طقس شديد الحرارة يضرب عددًا من المناطق اليمنية.. وأمطار على 14 محافظة خلال الساعات القادمة بعد ارتكابه أبشع جريمة قتل بحق طبيب في تعز.. مجرم يهرب إلى صنعاء ويظهر برفقة قيادات حوثية (صور) أمطار على 18 محافظة خلال الساعات القادمة شاب يقتل شقيقه بتعز بالتزامن مع مقتل آخر على يد والده بإب مواطن يقتل نجله رميًا بالرصاص في محافظة إب الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يستنكر جريمة اعتداء مليشيا الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي صيد ثمين في قبضة قوات العمالقة بالفيديو.. اغتيال شيخ قبلي بمحافظة لحج

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: على جثة

إقرأ أيضاً:

حقيقة قطع أشجار حديقة المبدعين بالعجوزة.. والمحافظة: «استغلال»

أصدرت محافظة الجيزة، بيانًا عاجلا، للرد على ما أثير مؤخرًا بعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلق بقطع الأشجار بحديقة المبدعين الكائنة بشارع فوزي رماح بحي العجوزة واستخدام صور غير دقيقة بقصد إثارة الرأي العام.

المحافظة نفت الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة في بيان، أن حديقة المبدعين تعد إحدى الحدائق الهامة التي حرصت على الحفاظ على ما تتضمه من أشجار ومسطحات خضراء، مع توجيه هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة الحديقة دون المساس بأي شجرة ورعاية وصيانة المسطحات الخضراء بشكل دوري كونها تعكس مظهراً حضاريًا خلابا.

استغلال بعض المخالفين الأسوار

وأوضحت أنها لاحظت استغلال بعض المخالفين الأسوار المنخفضة للحديقة والدخول إليها خلسة، الأمر الذي دعاها لرفع كفاءة الأسوار وتدعيم ارتفاعها لإحكام السيطرة على عملية الدخول والخروج للحديقة مع عدم الاقتراب أو قطع أو المساس بأي شجرة بالحديقة .

وأكدت محافظة الجيزة في بيانها، حرصها الشديد على الحفاظ على الأشجار والمساحات الخضراء وتعمل بالتنسيق مع بعض المكاتب الاستشارية على دراسة رفع كفاءة الحديقة بما يتناسب مع خطة الدولة نحو تطوير كافة الحدائق بنطاق المحافظة .

زراعة مئات الآلاف من الاشجار

وفي هذا الإطار، فقد نجحت المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار المثمرة وغير المثمرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • حقيقة قطع أشجار حديقة المبدعين بالعجوزة.. والمحافظة: «استغلال»
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • مصرع أمين شرطة وإصابة ضابط في حادث سير خلال خدمتهما على الطريق الساحلي
  • واشنطن تناقش مع تل أبيب الإفراج عن شحنة قنابل معلقة
  • مخيمات مأرب للاجئين تصبح مسرحاً للحرائق.. 135 حريقاً خلال النصف الأول من 2024
  • مسؤول: الولايات المتحدة تناقش مع إسرائيل الإفراج عن شحنة قنابل معلقة
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا
  • عاجل.. العثور على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد بالغربية