كشف مسؤول كويتي اليوم الأحد 27 أغسطس 2023 ، عدد الفلسطينيين الذين تقدموا لـ وظيفة معلم في الكويت ، مؤكدا أن الوفد المكلف سيختار الأفضل.

وقال أسامة السلطان وكيل وزارة التربية الكويتية بالتكليف ورئيس وفد التعاقدات الخارجية لدولة فلسطين إن اجراءات التعاقد مع معلمين ومعلمات من فلسطين تجري على قدم وساق، مشيرا الى اننا نعمل على التعاقد مع ما يقارب 500 معلم ومعلمة لسد النقص في التخصصات العلمية.

وقال السلطان المتواجد حاليا في غزة في حديث مع صحيفة الأنباء الكويتية :" سنبدأ عملنا لاختيار المعلمين من خلال اختبارات ومقابلات شخصية للمتقدمين، لافتا الى ان الذين تنطبق عليهم الشروط وصل عددهم الى 1300 معلم ومعلمة.

وذكر ان جميع المتقدمين مستوياتهم عالية جدا، لافتا الى اننا سنعمل مفاضلة ومن يجتاز الاختبار والمقابلة سيتم التعاقد معه.

وأضاف ان التخصصات المطلوبة هي في المواد العلمية خاصة في مادتي الفيزياء والرياضيات من الإناث التي لم نجد من يتقدم في الكويت من هاتين المادتين سواء كويتيون او غير كويتيين مستوفين للشروط الموضوعة، موضحا ان عملنا في التعاقدات سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأشاد السلطان بتعاون جميع قطاعات الوزارة للاستعداد للعام الدراسي الجديد واستقبال ابنائنا الطلبة في مختلف المراحل التعليمية، مبينا انه تم توقيع جميع العقود ولا يوجد اي شيء يعكر اجواء انطلاقة العام الدراسي المقبل.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة

مواصلة لسلسة انتصاراتهم العظيمة؛ سجل أشاوس قواتنا اليوم الأحد، نصراً جديداً بتحرير اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة، وبذلك بسطت قوات الدعم السريع سيطرتها التامة على المنطقة وتزحف نحو أهداف جديدة.

Rapid Support Forces - قوات الدعم السريع
@RSFSudan
مواصلة لسلسة انتصاراتهم العظيمة؛ سجل أشاوس قواتنا اليوم الأحد، نصراً جديداً بتحرير اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة، وبذلك بسطت قوات الدعم السريع سيطرتها التامة على المنطقة وتزحف نحو أهداف جديدة.

إن الانتصارات المتتالية لأشاوس قوات الدعم السريع في جميع المحاور بما في ذلك تحرير الفرقة 17 سنجة؛ ستفتح الباب واسعاً لتحرير ما تبقى من الوطن من براثن الحركة الإسلامية الإرهابية وكتائبها وقياداتها في القوات المسلحة الذين أشعلوا هذه الحرب وتسببوا في كل المآسي التي يعانيها شعبنا.

تؤكد قواتنا، أنها ستقوم بواجبها كاملاً في تأمين وحماية المدنيين وإعادة الحياة إلى وضعها الطبيعي بفتح الأسواق والمستشفيات وتوفير الخدمات الأساسية، وتدعو المواطنين الذين نزحوا بسبب قصف الطيران، العودة إلى منازلهم.

إن أشاوس قوات الدعم السريع، مصممون على إنهاء هذه الحرب لمصلحة شعبنا بتحقيق تطلعاته في الأمن والاستقرار وبناء السودان على أسس جديدة وعادلة ترفع الظلم والتهميش عن جميع الشعوب السودانية.

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

#معركة_الديمقراطية
#حراس_الثورة_المجيدة  

مقالات مشابهة

  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • مسؤول إسرائيلي يكشف السبب وراء تنفيذ عملية جديدة في الشجاعية
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على اللواء 67 مشاة واللواء 165 مدفعية التابعين للفرقة 17 سنجة
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • الضربة القاضية تقترب.. مصدر مسؤول يكشف عن ضربة غير مسبوقة للحوثيين سيعلن عنها البنك المركزي بعدن
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • صحيفة تتحدث عن أوضاع الفلسطينيين الذين عبروا إلى مصر خلال العدوان
  • مسؤول تونسي يكشف عن التداعيات الاقتصادية على الاقتصاد التونسي بعد إغلاق معبر رأس جدير