صلالة - شهدت مسابقة خريف ظفار للرماية بالأسلحة التقليدية مشاركة واسعة والتي نظمتها بلدية ظفار ضمن موسم خريف ظفار، بالتعاون مع اللجنة العمانية للرماية بالأسلحة التقليدية بميدان رئاسة الأركان بريسوت، وأقيمت المسابقة برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، حيث خصصت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز قيمة للفائزين في مختلف المسابقات، وبلغت عدد الجوائز للمراكز الأولى ١٠ سيارات مقسمة لعشرة فائزين والجوائز النقدية ٢٥١٠٠ ريال مقسمة على ٨٤ راميا، وبلغ عدد المنظمين والمحكمين المشرفين للمسابقة ٢٠ شخصا من أبناء المحافظة وبمشاركة عدد ٧ محكمين من اللجنة العمانية للرماية بالأسلحة التقليدية.

وشهدت المسابقة مشاركة أكثر من ٢٣٠ راميا مقارنة بالعام الماضي، و٤٢ فريقا في مسابقة إسقاط الأطباق البندقية الثقيلة و٤٠ فريقا في مسابقة إسقاط الأطباق سكتون. كما شهدت المسابقة المنافسة في ٧ مسابقات متمثلة في مسابقة السكتون للناشئين والسكتون للكبار والسكتون للعموم ومسابقة البندقية الثقيلة ومسابقة إسقاط الأطباق للسكتون ومسابقة إسقاط الأطباق الثقيلة ومسابقة كأس التحدي.

وخلصت نتائج مسابقة رماة البندقية الثقيلة بحصول الرامي محمد بن محاد الكثيري على المركز الأول، وحل شامس بن علي المسهلي ثانيا، وجاء نبهان بن سالم النبهاني ثالثا، بينما جاء رابعا سليمان بن محمد الشبيبي، وفي المركز الخامس أحمد بن مسلم المعشني. بينما في مسابقة رماية السكتون على مستوى كبار السن، فتوج بالمركز الأول الرامي أحمد بن عويض الدرعي وحل وصيفا سعيد بن محمد الدرعي، وجاء ثالثا خليفة بن عبدالله الشعيلي، وحل رابعا حمد بن ناصر الدرعي، وخامسا محمد بن سعيد المسهلي.

أما في مسابقة رماية السكتون على مستوى العموم، فقد حل الرامي سالم بن هويشل الدرعي في المركز الأول، وجاء خالد بن محمد الشعشعي ثانيا، وفي المركز الثالث مسعود بن علي المعشني، وتبعه رابعا سعيد بن يحيى العمري، ثم خامسا محمد بن سالم الشعشعي. بينما في مسابقة رماية السكتون على مستوى الناشئين، فقد حصل الرامي سعيد بن سليم غواص على المركز الأول، وجاء وصيفا الأزهر بن سيف الشكيلي، وفي المركز الثالث محمد بن حمد العلياني، وجاء رابعا نصر الله بن محمد الحمر، ثم خامسا حسين بن محمد الحمر.

وفي مسابقة كأس التحدي، جاء في المركز الأول الرامي خالد بن محمد الشعشعي، وحل سامي بن علي المسهلي ثانيا، بينما جاء محمد بن علي الكثيري ثالثا، وفي المركز الرابع محمد بن أحمد المعشني، وخامسا علي بن أحمد المسهلي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول وفی المرکز فی مسابقة فی المرکز بن محمد محمد بن بن علی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية

روى الطبيب أحمد يسري، الفائز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية، تفاصيل الفوز، قائلًا: “”أرجع هذا الفوز بعد حمد الله وفضله والثناء عليه، لدعاء الوالدين ومجهود المشايخ والأساتذة الذين علموني".

تفاصيل المسابقة

وتابع يسري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمُذاع على القناة الأولى، اليوم الجمعة، أنَّ المسابقة التي فاز فيها بالمركز الأول تعد النسخة الثالثة من مسابقة التبيان الدولية الأمريكية التي تعد مسابقة بأكثر من فرع من أبرزها فرع حفظ القرآن كاملًا بالقراءات.

فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم


وأكد أن حفظ القرآن الكريم ومصاحبته أثر في بناء شخصيته، موصيًا بالتدبر في آياته ومعانيه الذي يكسب المرء أخلاقًا طيبة، قائلًا: “حفظ القرآن شيء جميل لكن الأجمل والهدف هو فهم القرآن فهم صحيح يتناسب مع تعاليم ديننا الحنيف".
 

مقالات مشابهة

  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة بصنعاء في مسيرة “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما