دبي-الوطن
أكدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، أن المرأة الإماراتية أيقونة إبداع ملهمة رسخت نموذجاً استثنائياً في العطاء والإنجاز، وحققت مكانة رائدة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وغيرها، بفضل دعم القيادة الرشيدة وإيمانها بقدراتها ومواهبها وبأهمية دورها في الارتقاء بالوطن، وقالت: “المرأة الإماراتية نبع إلهام لا ينضب، فهي الأم والابنة والصديقة وصانعة الأجيال والشريكة في مسيرة التميز وبناء الأسرة والمجتمع، سخَّرت طاقاتها وإمكاناتها في خدمة وطنها، وحوَّلت طموحاتها لإنجازات ومكتسبات عظيمة، وحققت نجاحات أبهرت العالم، حيث تبوأت أرفع المناصب القيادية، وتولت مختلف المسؤوليات، وقامت بكافة الأدوار، وأثبتت حضورها وجدارتها محلياً وعالمياً، فأصبحت شريكاً أساسياً وفاعلاً في مسيرة التنمية المستدامة”.

وأشارت سموها إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة أرست نهجاً متفرداً واستثنائياً في تمكين المرأة، لافتةً إلى الدعم اللامحدود الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، للمرأة، ما ساهم في إطلاق العنان لقدراتها، وتعزيز دورها في مختلف مجالات العطاء الإنساني.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر منصة إكس: أتوجه بالتهنئة لفخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ والشعب الصيني الصديق بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك في كافة المجالات، الإمارات أكبر شريك تجاري غير نفطي للصين في العالم العربي، وهي الحاضن الرئيس للنشاط التجاري الصيني في المنطقة. نتطلّع إلى تعزيز تعاوننا وتعميق علاقاتنا والمضي بها إلى آفاق أكبر.

مقالات مشابهة

  • الشيخة فاطمة : الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • عبدالله آل حامد: نجاحات متواصلة تحققها الدبلوماسية الإماراتية في نشر رسالة السلام والخير
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك