تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بعد قليل، محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بإجبار سيدات على ممارسة الرذيلة معه في منطقة روض الفرج، نظير قيامه بإجراء عمليات إجهاض لهن بعد حملهن سفاحا.

وقالت الممرضة التي تعمل مع الطبيب فى عيادته بروض الفرج، إنها حال دخولها إلى العيادة شاهدت سيدة برفقة الطبيب، وطلب منها الأخير مساعدتها لإفاقة المريضة، ثم خرجت الممرضة من غرفة الكشف وخرج بعدها بدقائق الطبيب وبرفقته المريضة، وقالت لها المريضة بأنها ينتابها شعور غير طبيعي، وقامت بالتوجه إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بذلك.

وأضافت الممرضة التي تعمل، أنها خلال فترة عملها مع الطبيب في العيادة كانت تشاهد العديد من الوقائع المشابهة للمريضة، حيث كان يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات مقابل ممارسة الرذيلة معهن داخل غرفة الكشف، وأن الطبيب حاول من قبل مراودتها على إقامة علاقة ولكنها رفضت ذلك.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج عدة بلاغات من سيدات، يتهمن طبيب نساء بإجبارهن وإرغامهن على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عملية إجهاض لهن داخل عيادته الخاصة، وبإجراء التحريات تأكدت صحة البلاغات، وأضافت أن الطبيب المتهم اعتاد إجراء عمليات الإجهاض للسيدات داخل عيادته الخاصة بالمخالفة للقانون، وان السيدات اللاتي حملن سفاحا او يرغبن فى التخلص من الحمل يلجأن إليه لإجراء تلك العمليات مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأوضحت التحريات ان الطبيب لم يكتف بذلك، بل دأب على ممارسة الرذيلة مع بعض المترددات عليه، خصوصا غير القادرات على دفع تكاليف عملية الإجهاض.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوة من رجال الشرطة من إلقاء القبض على الطبيب، وتحرر ضده المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق معه، ثم أحالته إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته بعدة اتهامات من بينها، إجراء عمليات الإجهاض دون ترخيص بذلك وبالمخالفة لكافة الأعراف والقوانين، وإجبار بعض المترددات عليه على ممارسة الرذيلة معه مقابل تلك العمليات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممارسة الرذيلة روض الفرج العباسية طبيب طبيب روض الفرج محاكمة طبيب روض الفرج على ممارسة الرذیلة روض الفرج

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تنفذ حاليا عمليات محدودة داخل الأراضي اللبنانية

أفادت وكالة «أ ف ب»، بأن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حاليًا عمليات محدودة داخل الأراضي اللبنانية، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

تجمع 100 آلية عسكرية

وكشفت قناة «سي إن إن» منذ قليل، عن صور من الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية، في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية.

وعلى جانب آخر، كشفت وكالة رويترز عن مصدر أمني بأن الجيش اللبناني انسحب من عدة مواقع على الحدود الجنوبية.

الاحتلال يعلن عددًا من البلدات منطقة عسكرية مغلقة

كما أعلن جيش الاحتلال يعلن عددا من البلدات الشمالية الواقعة على الحدود مع لبنان منطقة عسكرية مغلقة.

وأشار شبكة «أكسيوس» الأمريكية، إلى أن مسؤولين إسرائيليين أكدوا بأن الاحتلال الإسرائيلي يستعد لتوغل بري، يركز على القرى القريبة من الحدود في جنوب ‫لبنان.

 

مقالات مشابهة

  • أمريكا: إسرائيل تنفذ عمليات محدودة تستهدف "حزب الله" داخل الأراضي اللبنانية
  • الاحتلال يبدأ “عمليات محدودة” داخل الأراضي اللبنانية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حاليا عمليات عسكرية محدودة داخل الأراضي اللبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تنفذ حاليا عمليات محدودة داخل الأراضي اللبنانية
  • قوات إسرائيلية خاصة تنفذ عمليات داخل لبنان تمهيدا لتوغل بري محتمل
  • أبواب الفرج العشر كما وردت عن رسول الله
  • جيش الاحتلال يشن عمليات برية صغيرة داخل الأراضي اللبنانية
  • مصدران لـCNN: إسرائيل نفذت عمليات برية صغيرة داخل الأراضي اللبنانية مؤخرًا
  • تأهب بجيش الاحتلال خوفا من عمليات استشهادية داخل إسرائيل
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات