تذيل فيلم تاج بطولة تامر حسني، قائمة إيرادات الأفلام في شباك تذاكر السينما أمس السبت حيث حقق 3 آلاف و756 جنيه، بما يجعله مهددًا بالسحب من دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، كذلك فيلم البطة الصفرا الذي جاء في المركز قبل الآخر وتحقيقه أمس 4 آلاف جنيه، في ظل استمرار إيراداتهما الضعيفة، فضلًا عن استقبال السينما لمجموعة من الأفلام الجديدة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وكان حصيلة إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني، قد تجاوزت 45 مليون جنيه على مدار الـ8 أسابيع الماضية، منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع احتفالات موسم أفلام عيد الأضحى 2023، فيما حقق  فيلم بيت الروبي أكثر من 125 مليون جنيه على مدار 9 أسابيع عرض.

قصة فيلم تاج

خلال فيلم تاج، يظهر تامر حسني بشخصيتين وهما توأمان أحدهما تاج الطيب الذي يحب الخير، وهارون الشرير المتعمد إيذاء الآخرين، كلاهما يتمتعان بقوة خارقة للطبيعة، ويحدث صراعًا بينهما، وتتصاعد الأزمات في إطار كوميدي ملئ بالأكشن والتشويق.

أبطال فيلم تاج

فيلم تاج بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، ساندي، عمرو عبدالجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم تاج إيرادات فيلم تاج تامر حسني دينا الشربيني تامر حسنی فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر.

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس