لقي شخص مصرعه، فيما أصيب اثنان آخران في حادث مروري، صباح اليوم الأحد، بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد.

وفقًا لبلاغ غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الوادي الجديد، تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري، نتج عنه وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، حيث تم نقلهما إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج.

الحادث وقع عندما انقلبت سيارة ملاكي على طريق "القلمون - الدهوس" في مركز الداخلة. ونتج عن هذا الحادث وفاة محمد حسن أحمد محمد في ال٤٥ من عمره، بينما أصيب كل من محمد أحمد محمود في ال٢٩ من عمره وجمال محمود عبد الرحمن في ال٦٠ من عمره بجروح وإصابات متنوعة في مختلف أجزاء الجسم.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة. بينما تم إيداع المصابين في قسم الاستقبال والطوارئ لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار التقرير إلى أنه تم تحرير محضر بالحادثة، وتم إبلاغ النيابة العامة للبدء في التحقيقات. ومن جانبها، تعمل وحدة مرور الداخلة بالتعاون مع الوحدة المحلية للمركز على رفع آثار الحادث من الطريق، بهدف استعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

وتدعو الشرطة جميع السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بقوانين المرور، والتأكد من صلاحية وسلامة المركبات، بهدف الحد من وقوع حوادث الطرق والمحافظة على سلامة الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر

لقي شخص مصرعه، اليوم الخميس، نتيجة اصطدام سيارة مسرعة به أعلى الطريق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير سيارة أعلى الطريق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في أنحراف السيارة وأدى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • حبس أب ونجله بتهمة قتل شخص وإصابة اثنين بالشرقية
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية