حصدت مديرية شرطة مطار البحرين الدولي على جائرة أفضل إجراءات في الفحص الأمني بمطارات الشرق الأوسط من خلال التقييم الصادر من جودة خدمة المطارات بمجلس المطارات الدولي «ACI» للربع الثاني من عام 2023. وبهذه المناسبة، أكد العقيد أحمد جاسم الهتيمي مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ أن هذه الجائزة إحدى ثمار استراتيجية التطوير والتحديث التي يتبناها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، والتي تحظى بمتابعة مستمرة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بهدف الارتقاء بأداء منسوبي الوزارة وتقديم أفضل الخدمات للجمهور ، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منسوبي مديرية شرطة مطار البحرين الدولي من ضباط وأفراد ، مشيداً بجهودهم وعملهم الدؤوب مما ساهم في تحقيق هذا الانجاز الذي يضاف إلى الانجازات التي حققتها وزارة الداخلية.

من جانبه، أكد العقيد دعيج الكواري مدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي، أن هذه الجائزة تعكس سلالة العمليات التشغيلية بمديرية شرطة المطار ، من خلال الاستمرار في بذل الجهود والقيام بالتدقيق الداخلي على كافة الإجراءات المتبعة من قبل المديرية بشكل عام وإجراءات التفتيش ومراحله بشكل خاص.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مدیریة شرطة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج

شمسان بوست / لحج:


تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم الاحد، سير عمل الأجهزة الأمنية في محافظة لحج .

استمع اللواء العامري من مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية، ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء باداء العمل الشرطوي.

واوضح اللواء العامري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة المشكلة من قطاع الخدمات المدنية ورئاسة المصلحة إلى فروع مكاتب الأحوال المدنية، لتقييم الأداء وسير العمل وتصويب الأخطاء ، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية..مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات في كافة المحافظات المحررة .



كما اطلع اللواء العامري ومعه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير عمل فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .

واستمع من مدير عام الفرع العقيد نصر على حيدره، إلى شرح حول آلية صرف البطاقة الالكترونية بالشريحة الذكية والصعوبات والمعوقات والحلول المناسبة لها والاحتياجات الضرورية لتخفيف الازدحام ورفع المعاناة على مواطني المديريات البعيدة جغرافياً عن مركز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • مطار بغداد الدولي يتعرض للقصف صاروخي
  • مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • هجوم صاروخي على مطار بغداد الدولي.. ولا خسائر بشرية
  • عاجل | مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخي
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC