تدخل الشيطان و دفع الشاب لإنهاء حياة جدته …واقعة مؤسفة شهدتها محافظة البحيرة عندما سيطر الطمع و غيب عقل الشاب بسبب تعاطيه المواد المخدرة لسرقة جدته المسنة و التخلص منها .

واستغل الشاب وجود السيدة العجوز بمفردها في منزلها دون أنيس، فخططت لجريمته لسرقتها مشغولات الذهبية لشراء المخدرات و السفرخارج مصر .

في يوم الواقعة، وجد الشاب السيدة العجوز بفردها، فدخل الشقة والضحية لا تتوقع منه أي خيانة، بسبب و جود صلة قرابة تجمعهم فستيقظت السيدة على صوت بمنزلها فوجدت الشاب يعبث في متعلقاتها لسرقتها، و عند مواجهته إنقض عليها و تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة  .

وما أيقن مفارقتها للحياة، سلب المشغولات الذهبية الخاصة ، وفر هارباً من الشقة محل ارتكابها الواقعة بعد أن أتم جريمته .

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في تصادم ميكروباص وملاكي بالبحيرة إصابة 8 أشخاص بينهم 5 أشقاء في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة


بث مباشر :

https://fb.watch/mGdszsS-fF/?mibextid=v7YzmG

حيث تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة وأمر بحبسه على ذمة التحقيقاتالتي تجريها النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم بمفردها بالمنزل بعد زواج بناتها، وبمعاينة المنزل تبين عدم وجود كسر في الأبواب أو النوافذ،كما تبين بسؤال المبلغة أن المجني عليها كانت تتحلى بخاتمين من الذهب تبين إختفائهما مما يرجح أن الحادث بغرض السرقة.

وتم إخطار اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بالواقعة، وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والأداة المستخدمة؛حيث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل يدعى محمد صبري محمد عبد العليم 28 سنة، سبق اتهامه في عدد من قضاياالسرقة ويقيم بنفس القرية، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض سرقةالمجني عليها لعلمه بإقامتها بمفردها وارتدائها لمصوغات ذهبية.

وقام بالتوجه فجر يوم الواقعة لمنزلها والدخول من أعلى السطح  أثناء نومها وتوجه إلى غرفة نومها وقام بانتزاع الخاتمين من يديها وعقباستشعارها بوجوده استيقظت من نومها وحاولت الصراخ والاستغاثة، فقام بالتعدي عليها بالضرب بيدية في وجهها وأنفها حتى خارت قواهاوفارقت الحياة ولاذ بالفرار من مكان الجريمة.

وأضاف المتهم أنه قام ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها لأحد السنترالات بمركز ناهيا بمحافظة الجيزة، كما قام بإخفاء الخاتمينبأرض زراعية مجاورة لمنزله وقام بالإرشاد عن المسروقات حيث تم ضبطها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة السيدة العجوز المشغولات الذهبية تفاصيل مثيرة واقعة مؤسفة القبض على المتهم المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة

قررت عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قراراه بشأن صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا ينص على صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة، إلى دوري الدرجة الثالثة، وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.

وتفاجئت الأندية وعلى رأسهم نادي نادي جولدن جيت الفيومي، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن قراره، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.

وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك ادو الذي يبلغ من العمر 30 سنة، ولاعب سيراميكا كليوباترا السابق وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.

وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير رفض الرجوع عن قراره بشأن إلغاء صعود أصحاب المركز الثاني بالدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.

وجاءت الأندية الصاعدة للدرجة الثالثة كالتالي: نادي جولدن جيت (الفيوم) - نادي كفر البطيخ (دمياط) - مركز شباب الحسينية (الشرقية) - نادي السنطة (الغربية) - نادي غزل بورسعيد - نادي الشعب بكوم امبو (أسوان) - نادي الشبان المسلمين (أسيوط) - نادي سكر نجح حمادى (قنا) - مركز شباب شها (الدقهلية) - الأهلى بالمنشأة (سوهاج) - مركز شباب كفر الدوار (البحيرة) - مركز شباب الواسطى (بنى سويف) - نادي غزل شبين (المنوفية) - مركز شباب شبرامنت (الجيزة) - مركز شباب إمبابة (الجيزة) - مركز شباب الوادي (الوادي الجديد) - نادي الزعفران (كفر الشيخ).

مقالات مشابهة

  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. حسناء سودانية تفاجئ الحاضرين وتقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها خلال حفل بالقاهرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • مادة غامضة بيده.. تفاصيل مثيرة جدًا حول مقتل "حسن نصر الله"
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها