موقع 24:
2024-10-05@08:06:30 GMT

جيرارد يواجه "الاختبار الأقوى" أمام الهلال‭

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

جيرارد يواجه 'الاختبار الأقوى' أمام الهلال‭

سيخوض الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد أول اختبار حقيقي لقدرته على منافسة أندية القمة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم حين يزور الهلال بعد غد الإثنين، فيما يصطدم النصر بالشباب في أول قمة محلية بالموسم الجديد.

وبدأ الاتفاق الموسم بقوة مع مدربه الإنجليزي وقائد ليفربول السابق بالفوز في أول مباراتين على النصر، وصيف البطل، والحزم لكنه تعثر في المباراة الثالثة بالتعادل 1-1 مع الخليج.

#جيرارد: حارس #الخليج حرمنا من الـ3 نقاط #24Sport https://t.co/RLaYknuKUX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 25, 2023


ويملك الهلال سبع نقاط مثل الاتفاق، لكن شكواه الهجومية تلاشت بانضمام المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي ترك بصمة فورية بهز الشباك في الفوز الكبير 4-0 على الرائد الخميس الماضي.
كما شارك نجمه البرازيلي نيمار في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ انضمامه من باريس سان جيرمان، لكنه بحاجة لمزيد من الوقت للتعافي من إصابة.
واسترد الاتفاق لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون في المباراة الأخيرة بعد غيابه عن لقاء سابق للمرض، فيما سيفقد الهلال جهود لاعب الوسط البارز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش عقب طرده في آخر مباراة.
وقال جيرارد عن مواجهة أكثر الفرق تتويجاً بالدوري السعودي ودوري أبطال آسيا: "هذه المباراة لا تستند على التاريخ وإنما الأداء في الملعب هو الفيصل".
وتابع: "نعلم جيداً أن الهلال فريق قوي ولتحديد مصيرنا في هذه المباراة إما نستسلم أو نقاتل من أجل الدفاع عن فرصنا".

النصر المنتشي والشباب المترنح

كانت انطلاقة رفاق كريستيانو رونالدو كارثية بالخسارة في أول مباراتين بالدوري أمام الاتفاق والتعاون عقب التتويج بالبطولة العربية، لكن النصر تعافى بفوز كبير 5-0 على الفتح بفضل ثلاثية رونالدو وثنائية ساديو ماني.
ومنح الوافدان الجديدان المدافع إيمريك لابورت ولاعب الوسط أوتافيو توازناً لتشكيلة النصر في أول ظهور لهما أمام الفتح، ويأمل "العالمي" في الحفاظ على الزخم أمام الشباب صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي والذي نال نقطة واحدة من ثلاث مباريات.
وتشعر جماهير الشباب بالاستياء لعدم إبرام صفقات قوية هذا الصيف، ولرحيل المدافع الدولي حسان تمبكتي إلى الهلال، ما انعكس على النتائج السلبية في بداية الموسم.
وربما تعطي عودة المهاجم فهد المولد بصيص أمل بعد غيابه 18 شهراً للإيقاف بسبب مخالفة لوائح المنشطات، حيث سجل هدفاً في اللحظات الأخيرة لينقذ الشباب من هزيمة ثالثة ويمنحه التعادل 1-1 أمام ضمك.
وحقق الاتحاد والأهلي فقط العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات وهما مرشحان لمواصلة الانطلاقة المثالية.
ويحل الاتحاد، الذي يستمتع بالتناغم الهجومي بين كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله رغم مزاعم الخلافات الداخلية، ضيفاً على الوحدة الذي فاز في آخر جولتين.
وتصدر المغربي حمد الله ترتيب الهدافين بأربعة أهداف، كما هز بنزيما الشباك لأول مرة في الدوري خلال الفوز الكبير 4-0 على الرياض، ليحظى حامل اللقب بأقوى هجوم حتى الآن (تسعة أهداف) كما أنه الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه.
ويسعى الأهلي لإنجاز مهامه مبكراً بعد أن اضطر للانتظار حتى الدقيقة 96 ليفوز على الأخدود بهدف فرانك كيسي.
ويلتقي الأهلي مع الطائي الثلاثاء، في مباراة قد تشهد الظهور الأول للاعب الوسط الإسباني الموهوب غابري بيغا (21 عاماً) القادم من سيلتا فيغو في صفقة لفتت الأنظار بعد أن كان محل اهتمام أندية أوروبية كبرى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ستيفن جيرارد الهلال السعودي فی أول

إقرأ أيضاً:

طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو

نواف السالم

أثنى الناقد الرياضي، طارق النوفل، على قوة نادي الهلال، مؤكدا أن 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة.

وقال النوفل، فى لقاء مع برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: :”مشاهدة مباراة الشرطة والهلال تلخص حال تركيز الهلال، خاصة بعد مباراته الأخيرة مع الخلود، والتى سببت حالة من الغضب لدى جيسوس، لأنه شعر أن هناك حالة تراخى لذا تعامل معها بجدية فى مباراة الشرطة ونجح لاعبو الهلال فى الاختبار”.

وأضاف: “حينما غرد مدرب الشرطة العراقي وقال ان الهلال يستطيع أن يلعب فى الدوريات الأوروبية، لم يكن هذا تغنى ولكنه الحقيقة، بالهلال بالفعل قوة كبيرة، وانا لا أصغر من الاندية الاخرى”.

وتابع: ” العمل فى الهلال مؤسسة منذ سنين طويلة، ليس بين يوم وليلة حتى لو حدثت مشاكل فهو يحل مشاكله و يتجاوزها داخل إدارته دون تدخل اى جهة خارجية”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/m_vy2cDaw65QKyxp.mp4

مقالات مشابهة

  • السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو