أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن بدء التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمدرسة الرسمية الدولية (I.P.S)، اعتبارًا من اليوم الأحد ولمدة 10 أيام. وأكد اللواء الزملوط على دعم المحافظة للمصروفات الدراسية للدفعة الأولى بنسبة 50%.

من جانبه، أوضح المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالمحافظة، أن المصروفات الدراسية تتراوح ما بين 15 إلى 18 ألف جنيه وفقًا للمرحلة الدراسية، حيث يشمل ذلك رياض الأطفال (FS1، FS2) والصف الأول الابتدائي (Year 1).

كما ستقبل التحويلات من المدرسة المصرية اليابانية والمدارس الرسمية للغات.

وأضاف عبد العزيز أنه فيما يتعلق بمستوى رياض الأطفال الأول (FS1)، سيتم قبول الأطفال في الفترة العمرية من 4 سنوات إلى 5 سنوات، باستثناء يوم واحد.

يمكن للراغبين في التقديم الإلكتروني للمدرسة زيارة الرابط التالي من هنا

ومن المتوقع أن يشهد تسجيل الطلاب نسبة عالية من الإقبال نظرًا لمكانة المدرسة وجودة التعليم فيها. يعد فتح باب التسجيل الإلكتروني فرصة حقيقية للأهالي لضمان تعليم متميز لأبنائهم واستثمار في مستقبلهم.

وفي ضوء دعم المحافظة للمصروفات الدراسية للدفعة الأولى بنسبة 50%، يأتي هذا الإعلان كبادرة تشجيعية لزيادة فرص وصول الطلاب إلى تعليم عالي الجودة وتحقيق المساواة في فرص التعليم.

يشكل هذا الإعلان خطوة مهمة في تعزيز النظام التعليمي في المحافظة وتحقيق تطلعات الأهالي لضمان التعليم المناسب لأبنائهم.

محافظ الوادي الجديد بدء التقديم الإلكتروني والتحويل للالتحاق بالمدرسة الرسمية الدولية محافظ الوادي الجديد بدء التقديم الإلكتروني والتحويل للالتحاق بالمدرسة الرسمية الدولية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة محافظ الوادی الجدید التقدیم الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الأحد القام.. فتح باب القبول للالتحاق بمدارس التعليم المزدوج بالفيوم
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • “المركزي اليمني” يوقف خمس شركات صرافة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • استعدوا للالتحاق بالمدرسة… ضمن ورشة عمل للمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد