الأسبوع:
2024-10-06@10:40:02 GMT

برشلونة يستعد للظهور بالقميص الأبيض

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

برشلونة يستعد للظهور بالقميص الأبيض

بعد ظهوره لأول مرة في الليجا 2023-24 في خيتافي بالقميص الأصفر، سيظهر برشلونة رسميًا لأول مرة اليوم في فيلا ريال بالقميص الأبيض التي ارتدوها بالفعل خلال فترة ما قبل الموسم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية، أظهر برشلونة ذلك في اثنتين من المباريات الثلاث التي لعبها، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام أرسنال (5-3) وانتصر على ميلان (0-1).

ضد ريال مدريد (الفوز 3-0) وفي مباراة غامبر (4-2 ضد توتنهام).

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن القميص مستوحى من تلك التي ارتداها الفريق في موسم 1974-1975، مع يوهان كرويف كصورة أيقونية.

ويعد اللاعبون الأسطوريون من تاريخ نادي برشلونة مثل ألكانتارا، ساميتييه، سيزار وكوبالا، من بين آخرين، ارتدوا بالفعل القميص الأبيض بين عشرينيات وسبعينيات القرن الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار برشلونة أخبار برشلونة اليوم اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم اهداف برشلونة برشلونة برشلونة اليوم برشلونة عاجل برشلونة نيوز برشلونة و قادش برشلونة وقادش تشكيلة برشلونة صفقات برشلونة صفقة برشلونة عودة ميسي إلى برشلونة قناة برشلونة مباراة برشلونة اليوم مباريات برشلونة ملخص مباراة برشلونة مواعيد مباريات برشلونة موعد مباراة برشلونة ميركاتو برشلونة

إقرأ أيضاً:

كوكب الأرض يستعد لمواجهة عاصفة مغناطيسية خلال الأسبوع الجاري

تستعد الأرض لـ عاصفة مغناطيسية شديدة هذا الأسبوع، بعد أن أطلقت الشمس شعلة شمسية ضخمة تجاه الكوكب هذا الأسبوع، وفقًا لـ ديلي ميل البريطانية

واندلعت البقعة الشمسية AR 3842، وهي منطقة مظلمة سريعة النمو من المجالات المغناطيسية القوية على سطح الشمس، مما أدى إلى إنتاج ثاني أقوى توهج في السنوات الخمس الماضية.

وتسبب الوهج بالفعل في انقطاع الموجات الراديوية القصيرة فوق هاواي، وأطلق قذفًا كتليًا إكليليًا إلى الفضاء، وهو انفجار من البلازما الشمسية والجسيمات عالية الطاقة.

وتوقعت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) أن تصطدم الانبعاثات الكتلية الإكليلية بالأرض في وقت مبكر إلى منتصف نهار يوم 5 أكتوبر، وقد يؤدي الاصطدام إلى إثارة عاصفة مغناطيسية قوية قد تؤدي إلى انقطاع الاتصالات اللاسلكية وإلحاق الضرر بشبكة الطاقة وانقطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

التوهجات الشمسية عبارة عن انفجارات قوية من الإشعاع تأتي من إطلاق الطاقة المغناطيسية المرتبطة بالبقع الشمسية، وهي أكبر الأحداث الانفجارية في النظام الشمسي، حيث بلغت قوة الوهج الذي حدث 7.1X، بحسب وكالة ناسا.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني بهزيمة فياريال
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • الأفكار المتدنية
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • خبيران : المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • كوكب الأرض يستعد لمواجهة عاصفة مغناطيسية خلال الأسبوع الجاري
  • محللان: المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة