حقق قائد فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، حلم فتاة سعودية كفيفة، من خلال اللقاء معها، عقب انتهاء مباراة فريقه مع نادي الفتح.

وخلال اللقاء، التقط رونالدو الصور مع الطفلة الكفيفة، كما أهداها كرة قدم تحمل توقيعه، لتبادله الطفلة قائلة: «في الحقيقة لقد أتيت فقط من أجلك».

حقق النجم كريستيانو #رونالدو، قائد فريق #النصر_السعودي، حلم فتاة سعودية كفيفة من خلال اللقاء معها عقب انتهاء المباراة مع نادي #الفتح، والتقط الصور معها وأهداها كرة تحمل توقيعه | #شاهد_سكاي pic.

twitter.com/EQAaCSdflr

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) August 27, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل

أعلنت حركة فتح الفلسطينية، الاثنين، توجه وفد من الحركة للقاهرة يوم الأربعاء المقبل، يضم محمود العالول أبو جهاد نائب رئيس حركة فتح، عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، روحي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وذلك للقاء وفد حماس.

ونجحت مصر عقب أحداث 7 أكتوبر الماضي من فرض إرادتها على كافة دول العالم والجانب الإسرائيلي بإجباره على إدخال المساعدات الإنسانية واستمرار العمل في معبر رفح بإدخال الجرحى والمصابين الفلسطينيين لعلاجهم في مستشفيات القاهرة، فضلا عن استضافة مؤتمر القاهرة للسلام 2023 وكذلك شن حملة سياسية ودبلوماسية لتعرية جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة، يأتي ذلك ضمن الدور التاريخي الذي تلعبه مصر تجاه القضية الفلسطينية.

خلال جولة التفاوض الحالية التي تعمل على إرساء التهدئة وإبرام صفقة لتبادل الأسرى لعبت مصر دورا محوريا في العملية التفاوضية، وتمثل كافة الأفكار المصرية أساسا لأي مبادرة تطرح على الطاولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة والعودة إلى مربع التهدئة وإبرام صفقة تبادل للأسرى.

أكد مراقبون أن مصر نجحت في وضع كافة التفاصيل الفنية الدقيقة الخاصة بعملية التفاوض على عدة مراحل، موضحين أن الجانبين الأمريكي والقطري أشادوا بشدة بالأفكار والرؤى المصرية التي قدمت للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني خلال الأشهر الماضية، للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار إلا أن عدم توافر الإرادة السياسية الإسرائيلية كنات سببا في تعطيل جولة التفاوض التي استضافتها القاهرة مطلع مايو الماضي.

وترحب الفصائل الفلسطينية في غزة والجانب الإسرائيلي بالوساطة المصرية في أيا من جولات التصعيد أو الحرب الشاملة، وذلك لثقتهم في الدور الذي تلعبه مصر من أجل إرساء الأمن والاستقرار في الإقليم، وسعيها الدؤوب على إيجاد حل للقضية الفلسطينية عبر الطرق والمسارات السياسية بعيدا عن الصراع العسكري المسلح الذي يخلف خسائر مادية وبشرية كبيرة للغاية.

اقرأ أيضاًمتحدث حركة فتح يدعو لوقفات في الأراضي الفلسطينية للتنديد باغتيال إسماعيل هنية

حركة فتح تطالب بتدخل حقيقي لوقف جريمة الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني

حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

مقالات مشابهة

  • صناعة سعودية.. السعودية تبيع اسلحة متطورة للجيش الأمريكي ”شاهد”
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • بالفيديو| «لبنان» عيون تحمل الألم والأمل في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • حراسة مشددة على حليمة بولند خلال إحدى المهرجانات .. فيديو
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو