تعرف على موعد مباراة العراق الأولمبي ضد اليمن الأولمبي الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة والتحضيرية بين الفريقين.

يستضيف المنتخب العراقي الأولمبي نظيره اليمني الأولمبي على أرضية ملعب "البصرة الدولي" في إطار ودي استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام في الكويت والمؤهلة أيضًا لأولمبياد باريس 2024.

منتخب أسود الرافدين تعادل وديًا الجمعة الماضية أمام السوداني الأولمبي بهدف لمثله، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وتمكن في الشوط الثاني العراقي الأولمبي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 78 بهدف عن طريق أموري فيصل، ليأتي الرد سريعًا من السوداني الأولمبي بعد دقيقتين فقط بهدف عن طريق أباكير آدم لتنتهي المباراة 1-1.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يفاجئ الجميع بخصوص وضع بنزيما الحالي مع النادي

وستكون الودية أمام اليمن هي الثالثة لأسود الرافدين، على أن يختتم التحضيرات بودية رابعة ضد عٌمان الخميس المقبل، ومن ثم سيستعد للسفر إلى الكويت لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 أمام الكويت وتيمور الشرقية ومكاو.

متى موعد مباراة العراق الأولمبي ضد اليمن الأولمبي الودية 2023؟

تقام مباراة العراق الأولمبي ضد اليمن الأولمبي الودية والتحضيرية لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا مساء يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت العراق واليمن والسعودية والأردن ولبنان وسوريا، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق الأولمبي واليمن الأولمبي الودية 2023؟

قناة الرابعة العراقية ضمن أبرز القنوات الناقلة لمباراة العراقي الأولمبي واليمني الأولمبي الودية 2023 على قمر نايل سات، كما من الممكن أن يتم بث المواجهة على عدة قنوات أخرى على نفس القمر مثل قناة الشرقية، وقناة العراقية الرياضية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يزداد بحث واهتمام العديد من الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في منافسات بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي، موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة.

ووصل منتخب البرتغال لهذا الدور بعد الفوز على منتخب سلوفينيا في الدور الماضي بركلات الترجيح، ونجاح منتخب فرنسا في إقصاء بلجيكا بالفوز عليه بهدف دون رد.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال ضد فرنسا في دور ربع نهائي أمم أوروبا مساء الجمعة والموافق الخامس من يوليو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين البرتغال وفرنسا عند تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، على ملعب مركور شبيل أرينا.

ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا يورو 2024 قبل مواجهات ربع النهائي مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات منتخب البرتغال مع فرنسا

وتقابل الفريقان من قبل في 28 مناسبة، حقق الديوك الفوز في 19 مباراة، فيما فاز منتخب البرتغال في 6 مباريات، وحسم التعادل 3 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتم تحديد شبكة قنوات بي إن سبورت لنقل مباريات أمم أوروبا وستنقل مباراة البرتغال وفرنسا عبر شاشتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة