رؤيا الأخباري:
2024-09-15@15:55:47 GMT

ترمب يجمع ملايين الدولارات في أيام احتجازه

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

ترمب يجمع ملايين الدولارات في أيام احتجازه

تشونج: ترمب جمع 4.18 مليون دولار الجمعة فقط

قال المتحدث باسم ترامب، ستيفن تشونج، السبت، أن الرئيس السابق ترمب جمع مبلغ قدره 7.1 مليون دولار منذ ظهوره، الخميس، لالتقاط صورته الجنائية على خلفية قضية "الابتزاز والاحتيال" في ولاية جورجيا.

اقرأ أيضاً : ترمب يُلهب مواقع التواصل.. ما قصته؟

وكشف تشونج أن ترامب، الذي انتُخب رئيساً عام 2016 للولايات المتحدة الأمريكية، تمكن من جمع 4.

18 مليون دولار الجمعة، مما يجعله أكثر الأيام ربحًا في حملته حتى الآن.

يُذكر أن ترامب، الذي خسر أمام الديمقراطي جو بايدن في عام 2020، يسعى لنيل ترشيح الحزب الجمهوري مجددًا للمنافسة في انتخابات الرئاسة.

كان ترامب قد عاد إلى حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس يوم الخميس، حيث نشر صورة له أثناء احتجازه في سجن مقاطعة فولتون بولاية جورجيا. وذلك بعد مغادرته السجن بعد فترة قصيرة من اعتقاله.

وبالإضافة إلى ذلك، يواجه الرئيس الأمريكي السابق أربعة اتهامات مرتبطة بادعائه الكاذب بشأن سرقة الانتخابات والهجوم الذي شنه أنصاره في 6 يناير 2021 على مبنى الكونغرس الأمريكي (الكابيتول) في العاصمة واشنطن. ومع ذلك، نفى ترامب جميع هذه التهم بشكل قاطع.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دونالد ترمب امريكا

إقرأ أيضاً:

دولة أوروبية تعلن منح 34 ألف دولار للمهاجر الذي يغادرها

أعلنت الحكومة السويدية، منح 350 ألف "كرون" سويدي (34 ألف دولار)، لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلده ويتنازل عن إقامته الشرعية فيها وجنسيتها التي سبق وحصل عليها.

وحسب صحيفة "ذي لوكل" السويدية، قال وزير الهجرة السويدي جوهان فوسيل في مؤتمر صحفي، أمس الخميس، إن القرار سيتم تنفيذه بدءا من أول يناير 2026 لأي مهاجر.

 

دعم العودة الطوعية للمهاجرين

وأضاف أن خطة برنامج "دعم العودة الطوعية للمهاجرين" يسمح أيضا لمن جاءوا إلى السويد عن طريق لم الشمل الحصول على دعم العودة أيضا، بحيث يتقاضى كل فرد من العائلة المبلغ نفسه.

ووفقا للتقارير، فإن التعويض الحالي للمهاجر الذي يتخلى عن إقامته أو جنسيته ويغادر البلد، فهو 10 آلاف "كرونة" للبالغ (970 دولارا) و5 آلاف للقاصر، بشرط ألا يزيد عن 40 ألف لكل عائلة، مهما كان عدد أفرادها.

ولم يغر كثيرين لمغادرة السويد المعروف بأنها استقبلت عددا كبيرا من المهاجرين منذ تسعينيات القرن العشرين، معظمهم من دول تعاني من اضطرابات ونزاعات.

وأخيرا أصدر المركز الوطني السويدي "SCB"، إحصاءات رسمية أظهرت أن عدد المهاجرين في السويد وصل حتى العام الماضي إلى 2.76 مليون تقريبا، أي 28% من عدد السكان، أكثرهم السوريون البالغين 244 ألفا، يليهم العراقيون، وعددهم 195 ألفا، وفق الصحيفة.

يشار إلى أن دول أوروبية أخرى تقدم إعانات مالية كحافز لعودة المهاجر، أكبرها في الدنمارك التي تدفع أكثر من 15 ألف دولار للشخص الواحد، ثم 2800 في فرنسا و2000 في ألمانيا و1400 في النرويج.

 

مقالات مشابهة

  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • بيع إنجيل عبري نادر بنحو 7 ملايين دولار
  • مر عبر القدس وبغداد وطرابلس.. بيع إنجيل نادر مقابل ملايين الدولارات
  • اقتصادي تركي: مليارت الدولارات في حقائب مجهولة تصل البنك المركزي!
  • الإمارات تقدم 10 ملايين دولار للأمم المتحدة لدعم النساء المتضررات من النزاع في السودان
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • دولة أوروبية تعلن منح 34 ألف دولار للمهاجر الذي يغادرها
  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم