موقع 24:
2024-10-03@07:21:12 GMT

قط يدخل غينيس.. قفز 9 مرات في دقيقة

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

قط يدخل غينيس.. قفز 9 مرات في دقيقة

بعد نجاحه في تنفيذ 9 قفزات على الحبل، دخل القط "كيت كات" موسوعة غينيس ريكورد، بتحطيمه الرقم القياسي لأكبر عدد من القفزات من قبل قطة في دقيقة واحدة، بمساعدة صاحبتها تريشا سيفريد.

وشاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو يوثق لحظة قفز القط بمساعدة مدربته الأمريكية تريشا سيفريد، من ولاية ميسوري، معلقة :"كان القط يتدرب على هذه اللحظة طوال حياته".

هذه المهارة الاستثنائية التي أظهرها القط جاءت بعد سلسلة تدريبات مكثفة، منذ أن كان عمره 6 أشهر، حيث كان يقفز بالحبل أمام حشود كبيرة من الناس في المزرعة، وفقاً لما ذكرته سيفريد التي تعمل كمدربة حيوانات محترفة منذ سنوات، وتملك أيضاً وكالة خاصة لتنمية المواهب عند الحيوانات.

وتعرب عن فخرها بحصول كيت كات على اللقب، معتبرة أنها تمكنت "من القضاء على الخرافات، التي تقول إن القطط لا يمكن تدريبها"، فقاً لما نقلته مجلة بيبول الأمريكية.

مهارات عديدة

لفتت إلى إن القفز على الحبال ليس الموهبة الوحيدة التي يمتلكها كيت كات فحسب، بل يمكنه تأدية 20 خدعة، بما في ذلك التلويح بالخمسة العالية، والتلويح، والدوران، والمواء عند الأمر، والذهاب إلى علامة، واللمس بمخلبه.
وتضيف: "أما قفز الحبل فهي المهارة الأكثر إثارة للإعجاب، ومع ذلك، نظراً لعمره، فإننا نبقيه على الحد الأدنى من القفزات". أما حركته المفضلة الآن هي التحية برفع اليد هو يحب التلويح بخمسة أصابع لجميع معجبيه في المناسبات".
واستطاعت تعليم كيت كات التخطي، والقيام بحيله الأخرى بمساعدة الكثير من المكافآت والتعزيز الإيجابي. وقالت: "لقد مرت 6 أسابيع فقط قبل أن يتمكن من القفز على الحبل بثقة".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

هاريس: إسرائيل تمكنت بمساعدة أمريكا من التصدى للهجوم الإيرانى

أذاعت قناة القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا، يفيد بأن نائبة الرئيس الأمريكي، كاميلا هاريس، قالت إن المؤشرات الأولية تشير إلى أن إسرائيل تمكنت بمساعدة أمريكا من التصدي لهذا الهجوم.

وأضافت هاريس: " سأعمل دائما على ضمان قدرة إسرائيل على الدفاع عن نفسها ضد إيران ولن نتردد أبدا في اتخاذ أي إجراء ضروري للدفاع عن مصالحنا ضد إيران".

مقالات مشابهة

  • «إمباور» تتسلّم «غينيس» لتبريد مشروع الخليج التجاري
  • “إمباور” تستلم “شهادة غينيس للأرقام القياسة ” لمشروع الخليج التجاري خلال معرض ويتيكس2024
  • هاريس: إسرائيل تمكنت بمساعدة أمريكا من التصدى للهجوم الإيرانى
  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • أذكار الصباح والمساء مكتوبة
  • بريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !
  • استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025