حينما تتسلل الغيرة إلى قلوب النساء، يجب أن تحذر لأنك لا تعلم كيف سيكون رد الفعل في هذه اللحظات، فرد الفعل هنا لن يكون متوقعًا مهما كانت بارعًا في التوقع، وهذا ما حدث في هذه الواقعة التي جرت تفاصيلها في محافظة بني سويف. 

بعد أن تسلل الشك لقلب الزوجة بأن زوجها قد تزوج عليها، فكان رد الفعل الغير متتوقع منها، بأن قامت دون تردد بقطع عضوه الذكري عقابا له على زواجه من أخرى، لترحمه من أعز ما يملك.

لشكها في زواجه عليها .. سيدة تقطع العضو الذكري لزوجها ببني سويف تفاصيل الواقعة

وأقدمت سيدة على قطع العضو الذكري لزوجها  بمدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف ، بعدما  شكت فى إقدامه على الزواج مرة أخرى قبل أيام من سفره للعمل بإحدى الدول.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد  من مركز شرطة ببا ، يفيد استقبال قسم الطوارئ بمستشفى ببا المركزى  زوج فى العقد الخامس من عمره   مصابًا بقطع في العضو الذكري، ويتلقى العلاج اللازم له داخل المستشفى واتهام المصاب زوجته باقدامها وعلى ذلك . 

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة لاتهامهما  بقطع العضو الذكرى لزوجها، لشكها بأن زوجها سيتزوج عليها ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحقيقات الزوجة بني سويف زواجه عضوه الذكري

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع بجوار المنطقة الصناعية فى بنى سويف

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، فى السيطرة على حريق اندلع في حشائش بجوار المنطقة الصناعية شرق النيل.

 

ورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف يفيد بنشوب حريق هائل في حشائش الغاب المنتشرة بجوار المنطقة الصناعية شرق النيل.

 

ودفعت قوات الحماية المدنية ببنى سويف بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على  النيران قبل امتدادها.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • لمعاقبة زوجها.. أم تختار الموت الرحيم لانهاء حياتها
  • الفنانة «شيرين» تتصدر الأنباء.. هل ضربها زوجها مجددا؟!
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • إخماد حريق اندلع بجوار المنطقة الصناعية فى بنى سويف
  • صبري عثمان: نتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل على رقم 16000
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى