صدى البلد:
2024-10-04@22:58:40 GMT

خصم تاريخي على موبايل أوبو الجديد Reno 10 Pro

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

تمتلك شركة أوبو مجموعة قوية من الهواتف المتوسطة الفئة التي تأتي ضمن سلسلة Reno، والتي تتميز بالعديد من المواصفات شبة الرائدة التي تجعل الكثير من الناس يقبلون على شرائها.

خصم 12% على هاتف أوبو Reno 10 Pro

لحسن الحظ، حصل هاتف أوبو Reno 10 Pro الذي تم إطلاقه في السوق المصرية مؤخرا، على خصم هائل على أحد مواقع التجارة الالكترونية في مصر، حيث يبلغ سعر الهاتف قبل الخصم  25700 جنيه مصري، أما سعر الهاتف بعد الخصم أصبح 22500 جنيه مصري شاملا ضريبة القيمة المضافة.

 

عرض مش هيتكرر.. خصم 30% على جوال سامسونج Galaxy A54 فرصة متتعوضش.. خصم ضخم على جوال شاومي ريدمي نوت 12

 

 

وتبلغ قيمة الخصم على الهاتف 3200 جنيه مصري، بنسبة الخصم تصل 12%، ويتوفر هاتف أوبو Reno 10 Pro، بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، ويتوفر إصدار الشرق الأوسط باللون البنفسجي.

خصم 12% على هاتف أوبو Reno 10 Proمواصفات أوبو Reno 10 Pro

يأتي هاتف أوبو Reno 10 Pro، مع شاشة من نوع AMOLED يبلغ قياسها 6.74 بوصة، وبدقة 1080 x 2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية HDR10+، تتمتع بطبقة حماية من نوع Asahi Glass AGC DT-Star2، مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

وجاء هاتف أوبو Reno 10 Pro، بـ 4 كاميرات الأساسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري OIS، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي.

ويتم تشغيل هاتف أوبو Reno 10 Pro، بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G، الذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ويحزم هاتف أوبو Reno 10 Pro، بطارية بقوة 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات، ويتم شحن الهاتف عبر منفذ شحن من نوع USB Type-C 2.0، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدمColorOS 13.1 المستندة على نظام التشغيل Android 13.

أوبو Reno 10 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو

إقرأ أيضاً:

خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية

بغداد اليوم- بغداد

وصف الخبير في الشؤون الأمنية صادق عبد الله، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، الصواريخ الفرط صوتية الإيرانية بانها شبيهة الى حد كبير لتقنية الاسكندر الروسي، وهذا ما أتاح لها الوصول الدقيق لأهدافها وتجاوز منظومات الدفاع الجوي المتطورة.

وقال عبد الله في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "بإجراء مقارنة متواضعة بين الصواريخ الفرط صوتية الإيرانية التي قصفت بها تل ابيب قبل يومين وبين صواريخ الاسكندر الروسية من ناحية التقنية والابعاد الفنية نجد انها متشابهة في نقاط عدة ابرزها قدرتها على الإفلات من كمائن منظومات الدفاع الجوي".

وأضاف ان "إسرائيل تمتلك 5 منظومات متطورة بعضها هي الاحدث على مستوى العالم ورغم ذلك فشلت في اعتراض النسبة الأكبر من صواريخ فرط صوتية الإيرانية التي يمكن وصفها بانها نسخة أخرى لا تقل أهمية عن الاسكندر الروسي".

وأشار عبد الله الى ان "وزير الخارجية الأمريكي كشف في احدى مقالاته عن قلق واشنطن من التقارب العسكري بين طهران وموسكو وتبعاتها في ملف تصنيع الصواريخ وتقنياتها الحديثة"، مؤكدا ان "الضغط الأمريكي على إيران وروسيا خلق الاسكندر الإيراني في إشارة الى صواريخ فرط الصوتية المسماة بالفتح من قبل طهران".

وبين ان "إيران يبدو انها استثمرت تعاونها مع موسكو في تطوير سلاح الردع الاستراتيجي لديها وهي الصواريخ التي تشكل سلاح قوي وفعال بسبب سرعته وعدم فعالية اغلب منظومات الدفاع الجوي في اسقاطه".

وشنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً بـ200 صاروخ، مساء الثلاثاء الماضي، على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان، مبينة أن 90% من هذه الصواريخ اصابت أهدافها بدقة.

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية
  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • مدرب القوة الجوية العراقي: معرفتنا بمفاتيح لعب الخصم كان سبب فوزنا
  • منج وانزو تعود إلى قيادة هواوي قبل إطلاق الهاتف الجديد
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • سنضرب بدقة وقوة.. هاليفي يعلّق على الرد الإيراني!
  • صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية