أكد الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر، أن نادي الهلال ليس مطالب بالفوز خلال المباريات المقبلة في جميع المسابقات، مشيرًا إلى الصفقات الكبيرة التي أبرمها الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الجاسر في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر شاشة الإخبارية: «الهلال ليس مطلوبا منه الفوز فقط بل أن يقدم مستوى مميزا في كل مباراة».

وأضاف: «الجميع يطالب اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم، ولا يكفي وجود الأسماء فقط، فيجب أن يكون هناك فريق مميز وأداء داخل الملعب، وأزمة الهلال أمام فرق الوسط لأن المدرب يكتفي بنيفيز في وسط الملعب فقط».

وكان الهلال قد أبرم العديد من الصفقات المهمة خلال الميركاتو الصيفي، كان آخرهم الصربي ميتروفيتش مهاجم نادي فولهام، والنجم البرازيلي نيمار، والمدافع حسان تمبكتي.

فيديو | الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر: الهلال ليس مطلوبا منه الفوز فقط بل أن يقدم مستوى مميزا في كل مباراة #المنتصف pic.twitter.com/Oe19qZ4cSU

— المنتصف - الإخبارية (@al_montasaf) August 26, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال خيسوس صفقات الهلال الهلال لیس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية

وضع المدرب الألماني يايسله ملامح تشكيل الأهلي السعودي في المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

ويفقد الأهلي حارسه السنغالي إدوارد ميندي، بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة الجندل في مسابقة كأس الملك، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويجري المدرب عدد من التعديلات على تشكيل الفريق، حيث سيكون علي الأسمري هو اللاعب الأقرب للتواجد في مركز وسط الملعب، بدلاً من زياد الجهني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الوصول الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأكد المدرب خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الماضية.
وفاز النادي الأهلي، في المباراة الأخيرة على حساب الوصل، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل، وجاءت ثنائية الراقي، عن طريق رياض محرز، وروجيرو إيبانيز. 

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع..

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - علي الأسمري - رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان.

ويبحث الهلال عن مواصلة الانتصارات خلال الموسم الجاري في حين يسعى الأهلي لتجاوز أحزانه وتغيير مزاجه بالتغلب على الزعيم الذي عجز عنه منذ موسم 2019-2020 عندما فاز 2-1 على أرضه.

موعد مباراة الهلال والأهلي..

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الهلال والأهلي عند دقات الساعة التاسعة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الراقي بتحقيق الانتصار على الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في دوري أبطال آسيا للنخبة ليعوض جماهيره عن الهزيمة أمام القادسية بهدف دون رد، فيما اكتسح الهلال نظيره الشرطة العراقي بخماسية نظيفة ليتابع حصد الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • عبدالغني: طريقة الهلال في اللعب أصبحت محفوظة .. فيديو