صراحة نيوز – تحطمت طائرة عسكرية تابعة للجيش الأميركي، على متنها نحو 20 من مشاة البحرية، خلال تدريبات في شمال أستراليا، وفق ما أفادت وسائل إعلام امريكية، الأحد.

وأوضحت شبكة “آيه بي سي” أنه تمّ إنقاذ عدد من الأشخاص بعد تحطم طائرة من طراز “في-22 أوسبري” خلال تدريبات قرب جزر تيوي شمالي أستراليا.

وهذه الطائرة الأميركية قادرة على الإقلاع والهبوط العمودي، ولها أجنحة متحركة يمكن توجيهها لأعلى لمنحها قدرة المروحية في المناورة أو إلى الأمام للتحليق أفقيا كطائرة عادية.


سكاي نيوز

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي مال وأعمال عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة

تتواصل فعاليات مراكز التدريب الرياضية بمحافظة الظاهرة، التي تنظمها إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة وذلك بالتعاون مع الأندية وأفراد المجتمع ضمن مناشط صيف الرياضة.

وتهدف مراكز التدريب الرياضية بولايات عبري وينقل وضنك إلى رفع اللياقة البدنية والصحية للنشء ورفع المستوى الذهني بالإضافة إلى استغلال أوقات الإجازة الصيفية في كل ما هو مفيد، وتتضمن المراكز العديد من الألعاب وتتمثل في لعبة الشطرنج وتنس الطاولة والتزلج على العجلات ولعبة التايكواندو، ويتم من خلال هذه المراكز رفع اللياقة البدنية للمشاركين وتعريفهم بمختلف الألعاب الرياضية وبقوانين العديد من الألعاب الرياضية.

وستقام خلال الأيام القادمة القوافل الرياضية بولايتي ضنك وينقل، وتتضمن القوافل مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية وستقام في المناطق والقرى البعيدة عن منشآت ومرافق الأندية الرياضية وستقوم بعمل القوافل الرياضية الفرق الأهلية التابعة للأندية بولايات الظاهرة. من جانب آخر ستقيم إدارة الثقافة والرياضة والشباب اليوم بصالة المجمع الرياضية بعبري محاضرة عن التغذية السليمة وذلك ضمن المبادرات المجتمعية بهدف توعية الشباب بأهمية التغذية للحفاظ على الصحة العامة للجسم.

مقالات مشابهة

  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 24 جنديا إسرائيليا في معارك بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • إعلام فلسطيني: مروحية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تطلق النار صوب الأحياء الجنوبية بغزة
  • غارة جوية سعودية على صعدة وأضرار في ممتلكات المدنيين
  • جورجيا: تحطم طائرة "سو-25" ومقتل الطيار أثناء مناورة عسكرية
  • تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة 44 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 48 ساعة
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • تحطم مقاتلة "ميراج 2000-5" في اليونان
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا