أدلت المتهمتان  باختطاف وقتل طفل في قليوب باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بالقليوبية ، حيث أكدتا أنهما نظرا لمرورهما بضائقة مالية، قررا العزم وعقدا النية على اختطاف الطفل المجني عليه، ومساومة أسرته على مبلغ مالي نظيرا إعادته لهم.

حبس المتهمين باختطاف وإنهاء حياة طفل رشاح قليوب حبس الطالب المتهم بإصابة طفل بطلق ناري أثناء حفل زفاف بالخصوص كنا عايزين فلوس .

.خطفنا ابن خالتي علشان نساوم أهله بس مات مننا |التفاصيل الكاملة لجريمة طفل قليوب

واضافوا انهم  قامتا باستدراج الطفل لتوصيلهما إلي أحد الأماكن، واشتروا أطعمة له، واصطحباه لمسكن المتهمة الثانية، وقدموا له عصير بعد أن وضعوا له عدد كبير من الأقراص المنومة، والتي أودت بحياته، وألقوا جثته في الرشاح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

حبس المتهمتان بأختطاف وقتل طفل رشاح قليوب 

كمت كشفت التحقيقات الأولية أن كلا من  م أ"، 22 سنة، طالبة ابنة خالة الطفل، وصديقتها "ش خ س"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمتان قرية طنان دائرة المركز، قررا العزم وعقدا النية على اختطاف الطفل المجني عليه، ومساومة أسرته على مبلغ مالي نظير إعادته لهم.

امرت  جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهمتان  4 أيام على ذمة التحقيقات باختطاف طفل وقتله ،  كما صرحت جهات التحقيق بالقليوبية ، بدفن جثة طفل رشاح مدينة قليوب،  عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع شهادة أسرة الطفل.

كما كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  غموض اختفاء طفل ووجدا جثته في رشاح بمدينه قليوب ، حيث تم القبض على المتهمين باختطاف طفل وقتله ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنة خالته وصديقتها، وذلك لمرورهما بضائقة مالية فقررا خطف الطفل، ومساومة أسرته بطلب مبلغ مالي نظير عودته.

كشف لغز العثور علي جثة طفل  رشاح قليوب |ابنه خالته وصديقتها وراء الجريمة 

وكانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات، مقيم قرية عرب النجدي دائرة المركز، يفيد تغيبه حال عودته من اللعب بمحل ألعاب إلكترونية، ولم يتم العثور عليه، وتبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة قيام سيدة منتقبة وأخرى برفقتها باستدراج الطفل واختطافه.

جرى تشكيل فريق بحثي أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وترأسه المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وتمكن الفريق من التوصل لمرتكبي الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة كلا من نجلة شقيقة والدة الطفل المجني عليه وتدعي "إ م أ"، 22 سنة، طالبة، وصديقتها "ش خ س"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمتان قرية طنان دائرة المركز.

كشف غموض العثور على جثة طفل غارقا في بحر شبين القناطر

في سياق اخر ،تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل عمره 12 عاما عثر على جثته غارقا في بحر شبين القناطر أسفل كوبرى عبودة دائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفل عمره نحو 12 عاما أسفل كوبري عبودة على بحر شبين بعزبة الوكلاء دايرة مركز شرطة شبين القناطر.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الطفل يدعى " احمد م م " 12 عاما،وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وإخطار الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

"سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب

أمرت النيابة العامة في القاهرة بحبس خادمة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب وزوجته يارا نعوم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة سرقة حلق ألماظ ومبلغ قدره 10 آلاف جنيه. كما طالبت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تفاصيل الحادثة

بدأت الواقعة عندما تقدم عماد متعب ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، يفيد بسرقة حلق ألماظ ومبلغ 10 آلاف جنيه من زوجته يارا نعوم داخل الفيلا الخاصة بهما. فور تلقي البلاغ، توجه رجال المباحث إلى فيلا اللاعب للتحقق من صحة البلاغ.

التحقيقات الأولية

أثبتت التحريات صحة البلاغ، وتم القبض على الخادمة وبحوزتها حلق ألماظ. عند استجوابها، اعترفت بأنها أنفقت المبلغ المالي على احتياجاتها الشخصية. تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


سرقة منزل لاعب الأهلي السابق عماد متعب

عماد متعب هو لاعب كرة قدم مصري شهير، يُعتبر من أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم المصرية. وُلد في 20 فبراير 1983 في مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية. لعب معظم مسيرته الكروية مع النادي الأهلي المصري، حيث حقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

انضم إلى الفريق الأول في النادي الأهلي في سن مبكرة، وسرعان ما أصبح أحد النجوم البارزين في الفريق، ويعتبر أحد هدافي الدوري المصري عبر التاريخ.

خاض بعض التجارب الاحترافية القصيرة في أندية خارج مصر، منها نادي الاتحاد السعودي ونادي ستاندر لييج البلجيكي.

أعلن عماد متعب اعتزاله اللعب نهائيًا في عام 2018، بعد مسيرة طويلة ومليئة بالإنجازات. بعد اعتزاله، اتجه للعمل في مجال التحليل الرياضي والإعلام.

مقالات مشابهة

  • مصرفي شهير ووزارة جديدة.. التفاصيل الكاملة للتغيير الوزاري
  • التفاصيل الكاملة لمؤتمر الإعلان عن مشروع «ساوث ميد» بالساحل الشمالي
  • التفاصيل الكاملة لنتنياهو واستراتيجياته تجاه غزة بعد الحرب بين الظاهر والخفي
  • مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • قبل مناقشتها.. التفاصيل الكاملة لدراسة تطبيق نظم الري الحديثة بمحافظات مصر
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب