ماجد محمد

أكدت مصادر، أن ملعب نادي الشباب سيكون متاحا لجميع أندية العاصمة في مباريات دوري روشن أو كأس الملك.

وأشارت إلى أن ذلك باستثناء دوري أبطال آسيا؛ حيث سيسمح للشباب والهلال والرياض خوض المباريات في هذا الملعب تحديدًا في منتصف شهر أكتوبر القادم، بحسب برنامج “المنتصف” على قناة “الإخبارية”.

فيديو | مصادر #المنتصف: ملعب نادي الشباب سيكون متاحا للهلال والرياض في منتصف أكتوبر pic.

twitter.com/mutP2Hgvp1

المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) August 26, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض الهلال ملعب الشباب

إقرأ أيضاً:

مواجهتان تزيحان ستار الأسبوع الخامس لمنافسات دوري عمانتل.. غدا

يزاح مساء الغد ستار مواجهات الأسبوع الخامس لدوري عمانتل لكرة القدم عبر إقامة مواجهتين مرتقبتين، حيث يشد صور الرحال إلى صحار لملاقاة الأخير على أرضية ميدانه بمجمع صحار الرياضي عند الساعة الخامسة والنصف، وبعدها يحتضن استاد السيب الرياضي مواجهة لا تقل شأنا وأهمية عن سابقتها حيث يستقبل نادي عُمان ضيفه الشباب في تمام الساعة الثامنة مساء.

ولحساب الجولة ذاتها تقام ثلاث مواجهات مساء يوم الجمعة القادم، حيث يستقبل النصر ضيفه صحم على أرضية مجمع السعادة الرياضي بصلالة عند الساعة الخامسة وأربعين دقيقة، تعقبها مواجهة عبري والرستاق في عقر دار الأخير بمجمع الرستاق الرياضي بحلول الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة، قبل أن يحل الخابورة في ضيافة السيب حامل اللقب في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويسدل ستار مباريات الأسبوع الخامس مساء يوم السبت القادم بمواجهة ختامية تجمع ما بين بهلا والنهضة في معقل الأخير بمجمع البريمي الرياضي بحلول الساعة السادسة وأربعين دقيقة.

صحار - صور

يسعى صحار جاهدا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يستقبل مساء الغد ضيفه صور الجريح لحساب افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، متطلعا للظفر بالنقاط الثلاث والعودة لسكة الانتصارات بعدما حاد عنها في الجولة السابقة إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثله أمام مضيفه الشباب في المواجهة التي جرت على أرضية مجمع الرستاق الرياضي.

ويمر صحار بمرحلة من انعدام الوزن على صعيد الأداء والنتائج بعدما عانى من أزمة نتائج الجولتين الماضيتين، حيث كان قد ضل عن طريق الانتصارات أيضا في الجولة الثالثة التي سبقت فترة التوقف الدولي إثر خسارته في عقر داره أمام ضيفه عبري بهدف دون رد.

ويخشى صحار بقيادة مدربه الروماني جريكا تفاقم أزمة النتائج لديه مما يستدعي الأمر إحداث طفرة فنية هائلة على صعيد الأداء من شأنها أن تؤدي إلى تحسين جودة النتائج في مباريات الدوري، وهذا ما يعكف عليه جريكا وطاقمه الفني المعاون الذي يعي جيدا أهمية المرحلة القادمة، رافعا شعار التعويض وتدارك ما فات من نقاط مهدرة.

ودفع صحار ضريبة تراجع نتائجه في مسابقة الدوري، حيث تقهقر للمركز السادس برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتعادل وحيد أيضا مقابل هزيمتين في 4 مباريات، مسجلا خط هجومه 6 أهداف في حين استقبلت شباكه 7 أهداف في 4 مباريات.

وبات لزاما على صحار أن يوقف مسلسل نزيف النقاط الذي عانى منه آخر مباراتين، وأن يصب جام تركيزه على خطف النقاط الكاملة في المواجهة المقررة أمام ضيفه صور، لا سيما وأنه سيكون معززا بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم مما يضاعف حظوظه في الخروج بنتيجة إيجابية من شأنها أن تعيده إلى دائرة المنافسة في مسابقة الدوري.

وكان نادي صحار قد أعلن مؤخرا عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن إنهائه عقد المهاجم البرتغالي إسماعيل تفاريس بقرار فني نظرا لعدم الحاجة إلى خدماته، وقدم مجلس إدارة النادي شكره وتقديره للاعب البرتغالي على ما قدمه خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويهدف صحار لتعميق جراح صور المترنح، حيث يقبع الأخير في ذيل جدول الترتيب برصيد خالٍ من مجمل 3 مباريات خاضها في مسابقة الدوري إلى حد اللحظة، مما يمنح صحار الأسبقية المعنوية في ترجيح كفة الفوز لديه في موازين دائرة الترشيحات والتكهنات الأولية لهذه المواجهة المرتقبة.

وفشل صور بقيادة مدربه الإسباني مارتينيز في الخروج بأي نتيجة انتصارية في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث خسر الرهان في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في المسابقة، الأمر الذي بات هاجسا يؤرق الفريق حتى غدى محاطا ومكبلا بالضغوط النفسية والذهنية جراء البداية الهزيلة والمتعثرة في المسابقة.

وبات حريا على صور أن يخرج من هذه الدائرة المشؤومة التي حاصرته مبكرا وأن يقوم بتصحيح مساره في الدوري اعتبارا من لقاء الغد أمام مضيفه صحار إذا ما أراد أن يلوذ بالفرار من شبح منطقة الهبوط ويعيد أحبال وصاله مع ذاكرة الانتصارات وينفض غبار الهزائم المتلاحقة التي طاردته هذا الموسم.

ويدخل صور لقاء الغد بمعنويات منخفضة في أعقاب هزيمته في الجولة السابقة أمام ضيفه النهضة بهدف دون رد، وبات الفريق الأزرق يحلم ويتوق لاستعادة أمجاده الغابرة في الدوري، متطلعا هذا المساء لاستعادة كبريائه المفقود ومد جسور الوصال مجددا مع مربع الانتصارات الخالدة.

نادي عُمان - الشباب

يشهد استاد السيب الرياضي مساء الغد موقعة كروية محتدمة تجمع بين نادي عُمان وضيفه الشباب في إطار الأسبوع الخامس من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم.

ويتطلع نادي عُمان لتشديد الضغط والخناق على السيب المتصدر والنهضة الوصيف، سعيا للاقتراب من ريادة جدول الترتيب العام لفرق الدوري، حيث يحتل راهنا المركز الثالث برصيد 10 نقاط متخلفا بفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب ووصيفه اللذين يملكان في جرابهما 12 نقطة.

وكان نادي عُمان قد كشر عن أنيابه في الجولة الماضية حينما عاد بانتصار ثمين خارج قواعده على حساب مضيفه عبري بثنائية نظيفة في المواجهة التي دارت رحاها في عقر دار الأخير بمجمع عبري الرياضي، مشمرا بذلك عن ساعدي الجد بحثا عن ريادة جدول الترتيب العام لفرق الدوري، وهو الهدف الذي باتت كتيبة المدرب الجزائري مهدي لعوامن ترنو لتحقيقه في ظل فارق النقطتين التي تفصلهما عن متصدر ووصيف جدول الترتيب على التوالي.

بيد أن نادي عُمان يدرك جيدا أن مهمته لن تكون بالسهلة في مواجهة فريق يتوق لتحقيق انتصاره الأول في دورينا هذا الموسم، ويطمح لتعويض عامل نزيف النقاط المتكرر لديه رغم وفرة النجوم الدوليين لديه ألا وهو نادي الشباب الذي تعج صفوفه بنجوم يشار إليهم بالبنان على غرار عصام الصبحي وحاتم الروشدي ومحمد حميد الغافري وخالد البريكي وياسين الشيادي ومحمود مبروك المشيفري، مما يجعل مأمورية تحقيق الفوز تبدوا معقدة نسبيا لدى النادي العاصمي الطامح لخطف صدارة جدول الترتيب.

وأسال نادي الشباب الحبر على مدار الجولات الأربع المنصرمة من عمر مسابقة الدوري، حيث إنه لم يهتد بعد لمربع الانتصارات بالرغم من حشد النجوم الدوليين إلى صفوفه هذا الموسم، واكتفى بجمع نقطة واحدة من أصل 12 ممكنة إبان المباريات الأربع الماضية، مما يطرح ألف علامة استفهام على الوضعية العامة لفريق تعج صفوفه بالنجوم ولكنه في ذات الوقت غير قادر على رسم البسمة على شفاه ومحيا جماهيره العريضة التي تسانده وتؤازره في كل جولة.

وفشل الشباب في تطويع لغة الفوز بالجولة السابقة حيث رضخ لواقع التعادل الإيجابي أمام ضيفه صحار بهدفين لمثله، فدفع الثمن باهظا بتقهقره للمركز العاشر في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري مكتفيا بنقطة يتيمة حصدها من تعادله الأخير أمام صحار مقابل ثلاث هزائم صعق بها على مدار 4 جولات خاضها في المسابقة حتى الآن.

وبات الشباب بقيادة مدربه الروماني كاتلين ميهاي ومساعده حسن رستم البلوشي يبحث عن مخرج فوري لأزمة نتائجه قبل تفاقمها واستفحالها، إذ إن موقف الفريق الحالي في جدول الترتيب العام لا يسر عشاقه وأنصاره الذين عقدوا آمالا عريضة ورفعوا سقف التوقعات والتطلعات عاليا نظير الصفقات اللافتة التي أبرمتها إدارة النادي قبيل انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

مقالات مشابهة

  • النوفل يكشف سبب تواجد فهد المولد في دبي قبل تعرضه للحادث.. فيديو
  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • مواجهتان تزيحان ستار الأسبوع الخامس لمنافسات دوري عمانتل.. غدا
  • دوري أبطال أوروبا: ليفربول يحسم القمة على حساب ميلان.. وريال مدريد يهزم شتوتغارت
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • 12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر
  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"
  • الأحمري : إدارة الشباب تطالب بحل موضوع كاراسكو .. فيديو
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو