البوابة نيوز:
2024-07-01@19:53:06 GMT

قاض أمريكي يرفض دعوى الجمهوريين ضد جوجل

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

رفض قاض أمريكي دعوى قضائية أقامها الجمهوريون ضد عملاق محركات البحث جوجل Google بسبب تصفية تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل Gmail للبريد العشوائي.
وذكر موقع "ذا فيرج" التقني أن اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري سعت للحصول على تعويض عن أموال المانحين التي تقول إنه خسرها نتيجة لعوامل تصفية رسائل البريد الخاصة بـ Gmail، لكن القاضي حكم لصالح Google.


اشتكت الدعوى من أن Google أرسلت عمدًا رسائل بريد إلكتروني سياسية إلى مستخدمي Gmail "مجلدات البريد العشوائي، وسعت اللجنة الخاصة بالحزب الجمهوري إلى تعويض التبرعات التي زعمت أنها خسرتها نتيجة "لرسائل البريد الإلكتروني المفقودة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوجل أمريكا الجمهوريون

إقرأ أيضاً:

موريتانيا.. الغزواني رئيسا لولاية ثانية ومنافسه يرفض النتيجة

أعيد انتخاب الرئيس الموريتاني، محمد ولد شيخ الغزواني، لولاية ثانية مع 56.12% من الأصوات، بحسب ما أعلنت اللجنة الوطنيّة المستقلّة للانتخابات، الاثنين.

وجاء خصمه الرئيسي الناشط، بيرام الداه عبيدي، في المركز الثاني مع 22.10% من الأصوات في الانتخابات التي جرت السبت، بحسب ما أعلن رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي.

وأعلن عبيدي، الأحد، أنّه لن يعترف بالنتائج الصادرة عن "اللجنة الوطنية المستقلّة للانتخابات التابعة للغزواني"، التي يتهمها بأنّها أداة للسلطة.

وحلّ حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب "تواصل" الإسلامي، القوة المعارضة الرئيسية في الجمعية الوطنية، في المركز الثالث بـ12.78% من الأصوات.

وأكد رئيس اللجنة الانتخابية "بذلنا كل ما في وسعنا لتهيئة الظروف لإجراء انتخابات جيدة وحققنا نجاحا نسبيا".

وبعد ولاية أولى طغت عليها جائحة كوفيد-19 وتداعيات الحرب في أوكرانيا، يأمل الغزواني في إجراء مزيد من الإصلاحات خلال ولايته الثانية بفضل الآفاق الاقتصادية المواتية.

ويقدم الغزواني نفسه على أنه الضامن لاستقرار هذا البلد الذي لم يشهد أيّ هجمات منذ عام 2011، في حين تواجه مالي المجاورة ومنطقة الساحل عموماً الكثير من الهجمات.

وجعل الغزواني مكافحة الفقر ودعم الشباب أولويّته. 

ويغادر شباب موريتانيا الذين تقلّ أعمارهم عن 35 عاماً ويمثّلون أكثر من 70  في المئة من السكان، بلادهم بشكل متزايد إلى أوروبا أو الولايات المتحدة، بحثاً عن حياة أفضل.

مقالات مشابهة

  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • موريتانيا.. الغزواني رئيسا لولاية ثانية ومنافسه يرفض النتيجة
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • نيكي هيلي تحذر الجمهوريين من احتمالية تغيير الديمقراطيين لبايدن بالانتخابات القادمة
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • "مايكروسوفت": 12 وكالة وجامعة في تكساس تعرضت لقرصنة روسية
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • مايكروسوفت تكشف عن رسائل البريد الإلكتروني ضحية الاختراق الروسي