الأحد, 27 أغسطس 2023 9:01 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

مني اشبيلية بخسارته الثالثة تواليا منذ مطلع الموسم الحالي بسقوطه على ارضه امام جيرونا 1-2 السبت في المرحلة الثالثة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وبقي اشبيلية بالتالي من دون رصيد قابعا في المركز الاخير، في حين ارتقى جيرونا الى المركز الثاني موقتا برصيد 7 نقاط متخلفا بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

ولم يكن احد يتوقع هذه البداية السيئة لاشبيلية الذي توج بطلا للدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في ايار الماضي وسيشارك في دوري الابطال الموسم الحالي.

وبالاضافة الى الهزائم الثلاث في الدوري المحلي، سقط اشبيلية ايضا في مباراة الكأس السوبر الاوروبية بخسارته امام مانشستر سيتي الانكليزي بركلات الترجيح.

افتتح يانغل هيريرا التسجيل لجيرونا (16) لكن الصربي نيمانيا غولدي ادرك التعادل لاشبيلية (45+2).

وحسم اليكس غارسيا النتيجة في صالح جيرونا بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 56، في حين الغى الحكم هدفا لاشبيلية سجله لاعب الوسط المخضرم الكرواتي ايفان راكيتيتش بعد اللجوء لتقنية الحكم المساعد بالفيديو (في أي أر).

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس

يُنظّم مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وميرال، النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس، في الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر 2024 في الاتحاد أرينا في أبوظبي. ويلي ذلك إقامة الدوري لأول مرة في أبوظبي في عام 2023.

ويواصل مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي و«ميرال»، التزامهم الممتد لثلاث سنوات في دعم الدوري العالمي للتنس الذي يمزج بين مباريات رياضة التنس والحفلات الموسيقية العالمية. وشهدت الفعالية نسختها السابقة مشاركة رموز رياضة التنس العالمين أمثال «دانييل ميدفيديف» و«ستيفانوس تسيتسيباس» و«آندري روبليف»، و«أرينا سابالينكا» و«إيغا شفيونتيك» و«إيلينا ريباكينا»، إلى جانب نجوم الموسيقى العالميين «فيفتي سنت» و«أيكون» و«ني يو».

وفاز فريق «بي بي جي إيغلز»، الذي ضم «دانييل ميدفيديف»، و«أندري روبليف»، و«ميرا أندريفا»، و«صوفيا كينين»، بالدوري العالمي للتنس 2023، وشهد حضوراً جماهيرياً تجاوز 20,000 مشجع، وبُث على الهواء مباشرة في أكثر من 125 دولة.


مقالات مشابهة

  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • المركز الفلسطيني للشئون الاستراتيجية: البنية التحتية في قطاع غزة دمر منها أكثر من 80%
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني