كشفت مصادر محلية وشهود عيان، تفاصيل جديدة عن اعتقال مسؤول أمني بمحافظة لحج، والجهة المنفذة.

وقالت المصادر أن مسؤولًا أمنيًا، أقدم يوم أمس السبت، على اعتقال مدير أمن مديرية القبيطة العميد ناشر محمد علي، بمحافظة لحج بعد خروجه من مقر عمله بمنطقة كرش.

وأوضحت المصادر أن طقماً تابعا لإدارة أمن لحج اقتاد العميد ناشر بحجة حضوره لمقابلة القائم بأعمال مدير أمن المحافظة حسين الجنيدي، وعند وصوله المحافظة تم ايداعه السجن دون اي مبرر قانوني.

وأثارت الواقعة سخطًا واسعًا في أوساط أبناء منطقة كرش الذين طالبوا بسرعة اطلاق سراحه.

اقرأ أيضاً صيد ثمين في قبضة القوات الحكومية جنوبي اليمن قصة مجلي هكذا علق ”خالد الرويشان” بعد فوز الملاكم اليمني ”آدم نسيم حميد” بالضربة القاضية على خصمه التشيكي دليل جديد على أن الحوثي والسلالة من أحفاد الجيش الفارسي الذي قدم اليمن لنصرة سيف بن ذي يزن ”شاهد” قبيلة ”ذو حسين” تمهل ميليشيا الحوثي لتسليم عناصرهم المتورطة بقتل وجرح أثنين من أبنائهم غرق طفلة وإنقاذ أخرى في سد شلال بني مطر بمحافظة صنعاء شخص يقدم على قتل زوجة جاره في إحدى قرى المخادر بمحافظة إب .. والسبب صادم نعتهم بـ ”قلة أدب” .. برلماني إصلاحي يهاجم الموظفين المطالبين بالراتب في هشتاج ”راتبي_قبل_النبي ” والحوثيين يؤيدونه طفل صغير يقود سيارة يتسبب بوفاة الدكتور ”عمران القدسي ” بدهسه وسط العاصمة صنعاء الحوثيون يعبثون بجامعة العلوم والتكنولوجيا ويحلونها إلى متحف حربي للمليشيا (صورة) فوز ساحق للملاكم اليمني آدم نسيم حميد على خصمه التشكي من الجولة الأولى ”فيديو” شاهد البث المباشر للنزال العالمي بين الملاكم اليمني آدم نجل الأسطورة ”نسيم حميد” ومنافسه التشكي

يأتي ذلك في ظل استمرار حملات الاعتقالات ضد مسؤولين أمنيين ووجاهات قبلية، لأسباب ومبررات يصفها السكان بأنها غير منطقية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم

بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، برقية تهنئة، إلى أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

(وام)

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لمستريح البلاستيك في الإسكندرية (تفاصيل)
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • مسؤول أمني إسرائيلي: لم تفلح “تل أبيب” في تحقيق أي من أهداف الحرب
  • مسؤول أمني إسرائيلي: القضاء على حماس سيستغرق وقتا طويلا
  • السجن 15 و3 سنوات لمتهمين ورد 4 ملايين جنيه بقضية الهجرة غير الشرعية ببورسعيد
  • حفل جماهيري مشترك لمديريات من محافظتي الحديدة وإب بذكرى الولاية
  • حفل مشترك لمديريات من محافظتي الحديدة وإب بذكرى الولاية
  • السجن الاحتياطي بمحافظة صنعاء يحيي يوم الولاية بين أوساط النزلاء
  • السجن المشدد لـ 3 مسئولين في قضية رشوة شركة مياه أسوان
  • اعتقال مسؤول محلي للاشتباه بتورط أبنائه في هجمات داغستان