أعلنت وزارة الدفاع الأسترالية، أن طائرة تقل أفرادًا من الجيش الأمريكي، تعرضت لحادث صباح اليوم الأحد، في أثناء مهمة تدريبية في الإقليم الشمالي بأستراليا.

وذكرت شبكة سكاي نيوز أستراليا أن طائرة هليكوبتر من طراز في-22 أوسبري تحطمت قبالة ساحل داروين وعلى متنها نحو 20 من مشاة البحرية الأمريكية.

أخبار متعلقة كبير مصوري وزارة الدفاع.

. 30 عامًا مع توثيق التاريخوزارة الدفاع تشارك في مؤتمر موسكو الـ 11 للأمن الدولي20 طائرة صينية تدخل منطقة الدفاع الجوي لتايوان.. هل ستندلع الحرب؟حوادث طائرات الجيش الأمريكي

وأوضحت الوزارة: "تشير التقارير الأولية إلى أن الحادث يتعلق بأفراد من وزارة الدفاع الأمريكية ولا صلة له بأفراد من قوات الدفاع الأسترالية"، وأضافت أن الحادث وقع في جزيرة ميلفيل شمالي داروين.

الجيش #الامريكي يعلن تحطم مروحيتين هجوميتين له.. ماذا حدث؟ https://t.co/kCtJoE4gu0#اليوم— صحيفة اليوم (@alyaum) April 28, 2023

وفي أبريل الماضي كان قد أعلن الجيش الأمريكي تحطم مروحيتين هجوميتين خلال مشاركتهما في تدريبات عسكرية في ولاية آلاسكا، في ثاني حادث من نوعه بأقل من شهر.

وذكرت الفرقة 11 المحمولة جوا في الجيش الأمريكي، في بيان لها، أن مروحيتين من طراز "آي أتش-64 آباتشي" تحطمتا بالقرب من هيلي في آلاسكا خلال عودتهما من رحلة تدريبية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس رويترز سيدني الجيش الأمريكي وزارة الدفاع الأمريكية أستراليا أمريكا الجيش الأمريكي وزارة الدفاع الأسترالية الجیش الأمریکی

إقرأ أيضاً:

300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل

أعلن موقع «فرصنا» عن توافر أكثر من 300 فرصة عمل لحديثي التخرج في عدد من أفرع شركة «اتصالات مصر» المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك لشغل منصب مسؤول مبيعات داخلية في فروعها المختلفة. وتستعرض السطور التالية تفاصيل الوظائف وشروطها، ومميزاتها، وكيفية التقديم.

الشروط المطلوبة للتقديم

تتمثل الشروط المطلوبة للتقديم فيما يلي: 

الحصول على مؤهل عالٍ. إتمام الخدمة العسكرية. يجب أن تكون لديك إجادة جيدة جدا للغة الإنجليزية. يجب أن تتمتع بمهارات اتصال وتواصل ممتازة، وقدرة على الإقناع والتفاوض. يجب أن تكون متحمسًا للتعلم واكتساب مهارات جديدة. السن المطلوب من 22 إلى 32 سنة.  المهام الرئيسية للوظيفة

والمهام الرئيسية للوظيفة هي: 

تقديم الاستشارات للعملاء حول المنتجات والخدمات المقدمة من الشركة. تحقيق أهداف المبيعات المحددة. بناء علاقات قوية مع العملاء. المساهمة في تطوير وتحسين أداء الفريق.

أماكن العمل

تتوفر هذه الفرص الوظيفية في عدد من المحافظات المصرية، بما في ذلك:

السادس من أكتوبر الشروق الضبعة أهناسيا بني سويف طسا الفيوم دير مواس المنيا دار السلام سوهاج البداري أسيوط الجيزة مميزات الوظيفة

تقدم هذه الوظائف الشاغرة للمقبولين بها عدد من المزايا، منها:

وجود فرصة للترقية بعد أول 6 أشهر، مما يتيح لك بناء مستقبل مهني واعد. التأمين الصحي والاجتماعي. خط هاتف مفتوح من اتصالات. حوافز مالية مغرية تصل إلى 2000 جنيه. راتب مجزٍ: يبدأ الراتب من 5 آلاف و541 جنيه، مع إمكانية التفاوض. تنضم إلى فريق عمل شاب وطموح، يعمل في بيئة ديناميكية ومحفزة.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على موقع «فرصنا» ثم اختيار الوظيفة والضغط على تقدم للوظيفة.

مقالات مشابهة

  • خريطة افتتاحات المساجد في 9 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل
  • الدفاع العراقية تصدر بيانا بشأن مدافع “هاوتزر” لقوات البيشمركة.. وتوضح التفاصيل
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: تحويل طواقم إنقاذ مقاتلة للجيش من الضفة الغربية إلى الحدود مع لبنان تحسبًا لاندلاع حرب شاملة
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: تحويل قوات مقاتلة للجيش من الضفة الغربية إلى الحدود مع لبنان تحسبا لاندلاع حرب شاملة
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرتين من طراز “إم كيو-9” خلال أسبوع في اليمن
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرات متطورة له في اليمن ويحاول التقرير من خسائره
  • بدًا من اليوم.. 50 جنيها زيادة جديدة في أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري: وزارة البترول تعلن التفاصيل
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • منحنى جديد للمواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. اعرف التفاصيل
  • أعادتها قوات شريكة.. الجيش الأمريكي يعلن استعادة طائرة بدون طيار بعد سقوطها في ‘‘ذمار’’