نظرات يملؤها السعادة، وقفت تنظر حولها متأملة الأجواء المبهجة وعدد الجمهور، الذي جاء يستمع لمطربيهم المفضّلين، تمنت لو أنّ دورها في الغناء والوقوف على المسرح، حان في بدء الدورة الـ31 من محكى القلعة أو مهرجان القلعة، الذي يستمر ما يقرب من 14 يوما، إذ ينتهي في الربع الأول من شهر سبتمبر القادم، إلا أنها تعمل برفقة أصدقائها بالفرقة بجدية كبيرة من أجل الاستعداد للغناء في ختام المهرجان.

بدء ممارسة الموسيقى منذ الطفولة

منذ نعومة أظافرها عشقت أنوشكا موسى الموسيقى بأنواعها المختلفة، إذ بدأت في ممارستها منذ أن كانت في الـ6 من عمرها مع كبار الموسيقيين بدار الأوبرا المصرية، ولم تكتفِ بالممارسة فقط فقد التحقت بمعهد الكونسيرفاتوار للدراسة بشكل أكبر، وحتى تكتسب خبرات أقوى.

بسبب حبها الكبير للموسيقى، وشغفها بأن يصدح اسمها وسط كبار الفنانين والموسيقيين، شاركت «أنوشكا»، في العديد من المسابقات الغنائية، والتي كان من بينها مسابقة سوبر ستار الموسم الخامس عام 2005، والتي عقدت في لبنان، مشيرة إلى أنّها كانت المصرية الوحيدة التي وصلت إلى النهائيات.

الحلم بالمشاركة في مهرجان القلعة

«الموسيقى دي واخدة كل حياتي مقدرش استغنى عنها في يوم من الأيام وطول الوقت حابة إني أتعلم أكتر وأكتر عنها أنا بقالي 13 سنة بدرس الموسيقى في مدارس إنترناشيونال» وفق ما روته «أنوشكا» خلال حديثها لـ«الوطن»، مشيرة إلى أنّها تنتظر مهرجان القلعة كل عام من أجل الانضمام له، والغناء «صولو» الذي يطرب من الجمهور، لكنّها لم توفّق سوى هذا العام.

عبر أحد مراكز تنمية المواهب، انضمت «انوشكا» وأصدقاؤها للغناء في مهرجان القلعة في دورته الـ31، «دي تالت حفلة ليا مع الفرقة الأولى في ثورة 30 يونيو ومهرجان العلمين وأخيرًا مهرجان القلعة» وفق تعبيرها، موضحة أنّها تسيطر عليها حالة من البهجة والفرح لمشاركتها في مهرجان القلعة: «أنا فخورة جدا بالمشاركة في مهرجان زي دا مشارك فيه كبار الفنانين، وأكيد هتكون إضافة حلوة ليا» حسب تعبيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنوشكا مهرجان القلعة الموسيقى أخبار الفن فی مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام

ليبيا – قال عميد بلدية تراغن عبدالسلام شنقنة إن الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام وخلف خسائر كبيرة في أشجار النخيل وممتلكات وأرزاق السكان، ناهيك عن نفوق أعداد كبيرة من الأغنام والمواشي.

شنقنة أشار في تصريح لشبكة “الرائد” الاخبارية إلى أنه مازال عدد من الشباب ممن هبوا للمشاركة في عمليات الإطفاء يتلقون العلاج نتيجة الحروق التي لحقت بهم داخل المستشفى.

ولفت إلى أن هذا الحريق أكبر من الحرائق السابقة نتيجة سرعة الرياح.

وأفاد أن بيع التمور في المنطقة هو إيراد خاص للمواطنين في الجنوب كافة، والأشجار المتضررة هي أكثر الأشجار إنتاجًا.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • "المروج" تترنح
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • قطع الكهرباء عن الجهة الشرقية.. مكتب ONEE يتهم موظفين مفصولين بفبركة بلاغ مزيف والنيابة العامة تحقق
  • حميدتي فشل في الظهور ولا مرّة في تصوير حي داخل السودان
  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • لماذا التردد في تسمية الحكومة في السودان؟
  • سيمور هيرش: الحزب الديمقراطي في أزمة وآن الأوان لصياغة خطاب استقالة بايدن