شاركت الفنانة جومانا مراد متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت جومانا مراد بإطلالة ساحرة، خطفت أنظار متابعيها ونالت إعجابهم.

شاركت النجمة جومانا مراد جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، خلال تواجدها فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم للمرة الأولى في مدينة العلمين الجديدة.


وظهرت  جومانا مراد ، بإطلالة انيقة ومميزة وهو ما لفت الانظار اليها ، حيث تالقت بفستان باللون الأزرق بنقشة ورود، من خامة الحرير معCape من نفس النقشة والخامة، وهو من Carolina Herrera وسعره 5,178 دولار أي 160 ألف جنيه.

على جانب آخر تشارك جومانا مراد في فيلم "ع الزيرو" الذي يعرض في دور العرض السينمائية.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل ومن إخراجمحمد العدل وتدور أحداثه حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون" والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداثليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

ميراج نيوز: ليبيا شاركت بورشة عمل لتعزيز مراقبة تسربات النفط وحماية البيئة البحرية

ليبيا- أكد تقرير إخباري نشره موقع أخبار “ميراج نيوز” الأسترالي تجمع دول منطقة البحر الأبيض المتوسط​​ لتعزيز مراقبة انسكابات النفط وحماية البيئة البحرية.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم منه المرتبط بالشأن الليبي صحيفة المرصد أشار لاتخاذ هذه الدول ​​إجراءات مشتركة لتحسين طريقة الإبلاغ والمراقبة وتبادل البيانات حول حوادث التلوث البحري مشيرا لورشة عمل جمعتها في مالطا في سياق برنامج التعاون الفني المتكامل التابع للمنظمة البحرية الدولية.

ووفقا للتقرير شارك 19 مسؤولا من دول ليبيا والبوسنة والهرسك ومصر والجبل الأسود والمغرب وتونس وتركيا في الورشة التي نظمها مركز الاستجابة لطوارئ التلوث البحري الإقليمي للبحر الأبيض المتوسط يومي الـ25 والـ26 من سبتمبر الفائت.

وبحسب التقرير كان الهدف من الورشة تعزيز الإبلاغ والمراقبة وتبادل البيانات بشكل فعال حول الانسكابات النفطية من السفن وحوادث التلوث الأخرى وهو ما يتعين على هذه البلدان القيام به كأطراف متعاقدة في اتفاقية برشلونة وتحديدا بروتوكولي الوقاية والطوارئ لعام 2002 والبحار لعام 1994.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • شاركت فيها 3 دول.. عملية سرية تحرر إيزيدية من الأسر في غزة
  • ميراج نيوز: ليبيا شاركت بورشة عمل لتعزيز مراقبة تسربات النفط وحماية البيئة البحرية
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها