طالبت الدكتورة نجلاء سامي أرملة الشهيد العميد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسة، سابقا الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأوضحت نجلاء سامى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج :"التاسعة" المذاع عبر القناة "الأولي" أن الجميع شاهد كيف عاد الاستقرار لمصر وتحققت التنمية بعد الفوضي الخلاقة التي اجتاحت مصر عقب 2011 في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

الثأر للشهداء

وأوضحت نجلاء سامي، أنه منذ تولي الرئيس كان حريصا علي الثأر لأرواح الشهداء من الجيش والشرطة الذين قدموا حياتهم فداء للوطن، عن طريق العملية الشاملة للقضاء علي الارهاب في سيناء.
وكافة محافظات مصر.

وكانت شهدت الايام الماضية إعلان عدد كبير من الأحزاب السياسية المصرية وعلى رأسها حزب مستقبل وطن تأييد ترشح الرئيس السيسى للانتخابات الرئاسية القادمة 2024

https://fb.watch/mG75lxOuqk/?mibextid=NnVzG8

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرملة الشهيد الأحزاب السياسية الإرهاب في سيناء الإرهاب الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة الجيش والشرطة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق قبل قليل بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قصر الاتحادية مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.
وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • عقب حلف اليمين.. المشاط تلتقي قيادات "التخطيط" لتحديد أولويات المرحلة المقبلة
  • رانيا المشاط تلتقي قيادات «التخطيط» وتستعرض أولويات المرحلة المقبلة
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا