صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@00:17:45 GMT

صلاح يجري الفحص قبل الانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 
الرياض (د ب أ)


أكدت قناة الرياضية السعودية، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيصل إلى دبي اليوم «الأحد»، لإجراء الفحص الطبي، قبل الانضمام إلى اتحاد جدة السعودي. 

أخبار ذات صلة بيليتش: الثقة هربت من الفتح حمد الله «الصامد الوحيد» في «سباق هدافي» الدوري السعودي

ونقلت صحيفة «سبق» الإلكترونية عن برنامج «الديوانية»، الذي يُبث عبر القناة، مساء السبت قولها أن صلاح «سيخوض آخر مباراة له مع فريقه أمام نيوكاسل يوم «الأحد»، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بعدها يتوجه إلى دبي لإجراء الكشف الطبي تمهيداً لانضمامه إلى اتحاد جدة» من دون الكشف عن المزيد.


ولكن بعض التقارير الصحفية ذكرت أن ليفربول يريد بيع صلاح حالياً بسبب المبلغ المالي الضخم الذي تم عرضه على إدارة «الريدز»، حيث يحصل النادي الإنجليزي على ما يقارب من 60 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 120 مليوناً لصلاح في 3 مواسم. وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب أبلغ ناديه الإنجليزي برغبته في الانتقال إلى النادي السعودي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي اتحاد جدة محمد صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له، حتى غادر ملعب اللقاء بعد استبداله في الدقيقة 90+3.

مشاركة محمد صلاح في مباراة ميلان وليفربول 

سدد «صلاح» تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

محمد صلاحأهداف مباراة ليفربول ضد ميلان

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على ميلان بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، ظل ليفربول مستحوذًا على الكرة، حتى سجل المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 67 من صناعة الهولندي كودي جاكبو.

وفي الدقيقة 90+3، غادر محمد صلاح ملعب اللقاء، حيث دفع الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، بالإيطالي فيديريكو كييزا صفقة حمر الميرسيسايد في الميركاتو الصيفي الماضي، بدلًا من نجم منتخب مصر.

وكاد البرتغالي رافائيل لياو أن يقلص النتيجة في الدقيقة 90+6، لكن العارضة رفضت الهدف الثاني من أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول على ميلان بنتيجة 3-1.

مقالات مشابهة

  • ما بعد الانتخابات
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • جامعة حلوان تستقبل الطلاب المستجدين بكلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية