الأسبوع:
2024-09-17@15:56:36 GMT

اليوم.. النظر في دعوى منع محمد رمضان من إحياء حفلات

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

اليوم.. النظر في دعوى منع محمد رمضان من إحياء حفلات

تنظر محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، في الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، ضد نقيب الموسيقيين، والتي تطالب بإلزامه بعدم إصدار أي تصاريح لـ محمد رمضان بشأن إحياء أي حفلات.

وقالت الدعوى، التي حملت رقم 9334 لسنة 67 قضائية، إنَّ الفن هو قدرة استنطاق الذات بحيث تتيح للإنسان التعبير عن نفسه، أو محيطه بشكل بصري، أو صوتي، أو حركي، ومن الممكن أن يستخدمه الإنسان لترجمة الأحاسيس والصراعات التي تنتابه في ذاته الجوهرية، وليس بالضرورة تعبيرًا عن حاجته لمتطلبات في حياته رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفنّ ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام، فالفنّ هو موهبة وإبداع وهبها الخالق لكل إنسان لكن بدرجات تختلف بين الفرد والآخر، بحيث لا نستطيع أن نصنف كل الناس بفنّانين إلا الذين يتميزون منهم بالقدرة الإبداعية الهائلة.

وأضافت الدعوى أنَّ كلمة الفنّ هي دلالة على المهارات المستخدمة لإنتاج أشياء تحمل قيمة جمالية، على تعريفة فمن ضمن التعريفات أن الفنّ مهارة - حرفة - خبرة - إبداع - حدس - محاكاة، ةإن طريق الفن الهابط الذي ضاع فيه شبابنا طوال السنوات الأخيرة لابد أن تكون نهايته المخدرات وتخريب الوجدان وهي أكبر خطيئة يمكن أن ترتكب في حق شعب.

اقرأ أيضاًطلق ناري.. تحقيقات موسعة لكشف غموض العثور على جثة بحدائق أكتوبر

الإعدام للمتهم بقتل مسن وزوجته ذبحا لسرقتهما بعين شمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الأسبوع حوادث الأسبوع حوادث الغناء

إقرأ أيضاً:

بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري

أصدرت محكمة جنح الطفل في 6 أكتوبر حكما ببراءة ابن الفنان أحمد رزق في القضية المرفوعة ضده بتهمة دهس عامل دليفري داخل كمبوند في 6 أكتوبر، لتنتهي بذلك هذه القضية بالتصالح.

القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق

جاء الحكم الصادر من محكمة جنح الطفل بأكتوبر بانقضاء دعوى القتل الخطأ بالتصالح بعد تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني.

يذكر أن الجلسة الماضية شهدت تقديم محامي أسرة الضحية علاء عماد الدين أوراق التنازل عن الدعوى المدنية بعد اتفاقهم مع الفنان أحمد رزق على التصالح.

القصة الكاملة لواقع اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق تفاصيل التصالح

كشفت أسرة الشاب علاء عماد، عامل الدليفري، ضحية ابن الفنان أحمد رزق تفاصيل التصالح مع والد الطفل، إذ قال إن والد المجني عليه، تصالح مع «رزق» واتفقا على التنازل أمام محكمة الجنح التي نظرت أولى جلسات المحاكمة في الـ5 من سبتمبر الجاري.

في مايو الماضي، تحفظت الأجهزة الأمنية على نجل الفنان أحمد رزق بعد تسببه في حادث دهس لعامل دليفري، وبعد إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، تطورت القضية إلى تهمة القتل الخطأ بعد وفاة المجني عليه.

القصة الكاملة لواقع اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق

وكان قد أظهر التقرير الطبي أن المجني عليه، علاء عماد الدين، عانى من إصابات بالغة شملت نزيفاً بالمخ، وفقداناً للوعي، وكدمات وسحجات متفرقة في الوجه، مما أدى إلى وفاته بعد دخوله المستشفى في 28 مايو الماضي.

اقرأ أيضاًبعد تعرضه لحادث سير.. معلومات عن ابن الفنان أحمد رزق

اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لدهسه عامل دليفري

مقالات مشابهة

  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • جلالة الملك يترأس بالرباط حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف
  • آمال ماهر وعبادي الجوهر يفتتحان حفلات اليوم الوطني 94
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط
  • إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصى اليوم |صور
  • الملك محمد السادس يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي بمسجد حسان بالرباط
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض