(عدن الغد)خاص:

دشنت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، يوم السبت، الدورة الثانية تدريب قادة لأركانات القطاعات والألوية ونواب رؤساء الشعب وقادة الوحدات المستقلة.

وأكد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، على أهمية التدريب والتأهيل المستمر في تحقيق المزيد من التقدم العملياتي على الأرض وتنفيذ خطط وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة المتصلة بمعركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

.مشيداً بإنجازات قيادة المنطقة العسكرية السادسة في جانب التدريب والتأهيل..مؤكداً أهمّية الاستمرار في تنفيذ برامج التدريب والتأهيل في مختلف المجالات والتخصصات.

ومن جانبه، أوضح أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية، أن هذه الدورات تأتي في سبيل تعزيز وصقل المهارات القيادية لدى ضباط المنطقة وفق الأساليب والطرق العسكرية الحديثة.. مؤكداً جاهزية أبطال المنطقة العالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التدریب والتأهیل

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: عقلية قادة المعارك في إسرائيل تدفع المنطقة لحرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أحمد زكارنة، إن حزب الله لا توجد لديه إشكالية الدخول في مفاوضات، إلا أن الجانب الإسرائيلي لا يريد هذه المفاوضات، كما أن حزب الله قد فوض الرئيس نبيه بري بإجراء المفاوضات كما كان الحال في حرب 2006.

وأضاف «زكارنة»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن ما تشهده تل أبيب ويافا مؤشر على أن جميع الساحات تشهد تصعيدا خطيرا، كما أن اتصال بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي بوتين له دلالات سياسية لا ترتبط فقط بمحاولة لجم إيران ولكن جاء بطلب من الدولة الأمريكية لقراء العقل الروسي إذا ما انزلقت الأمور إلى حرب موسعة ربما تؤدي لحرب عالمية ثالثة إذا انخرطت فيها الصين وروسيا وكوريا الشمالية.

وأكد أن الأمور بدأت تخرج عن السيطرة بشكل اضح وصريح، فالحكومة الإسرائيلية تدفع منطقة الشرق الأوسط إلى حالة اشتعال كاملة لن تقف عند لبنان فقط، وما تشهده الساحة السورية من ضربات يفيد بأن العقلية التي تقود المعارك في إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية واسعة.
 

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: عقلية قادة المعارك في إسرائيل تدفع المنطقة لحرب إقليمية
  • أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة
  • انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في الرياضة الروحية لأعضاء الدورة الثانية من الجمعية السادسة لسينودس الأساقفة
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”