بعد النجاح الضخم الذي حققه فيلم «Barbie» سواء على مستوى النقاد أو إيرادات شباك التذاكر بعد ما أصبح الفيلم الأعلى إيراد على مستوى العالم في 2023 بأكثر من 1.3 مليار ، تعود النجمة مارجوت روبي للتعاون مع بطل فيلمها الأخير رايان جوسلينج في فيلم جديد من سلسلة «Ocean's 11» الذي صدر عام 2001.

أحداث الفيلم الجديد قبل «Ocean's 11»

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم الجديد قبل أحداث فيلم «Ocean's 11»، الذي ستدور أحداثه في مونت كارلو عام 1962، ويحمل توقيع المخرج جاي روتش، وحتى الآن لم تكشف شركة «Warner Bros» عن تاريخ إصدار فيلم أو اسمه، خاصة أن من الصعب العمل عليه مع استمرار إضراب أعضاء نقابة ممثلي الشاشة ونقابة الكتاب الأمريكيين، وذلك وفقا لما نشره موقع «Collider».

من هي مارجوت روبي؟

تتمتع مارجوت روبي بحضور قوي وعميق على الشاشة، وأثبتت نفسها في مسيرتها المهنية بعدد من الأفلام الناجحة بالإضافة إلى الترشح لجوائز أوسكار، حصلت «روبي» على أول ترشيح لها لجائزة الأوسكار عن دورها كمتزلجة الجليد تونيا هاردينج في فيلم «I, Tonya» بينما حصلت على ترشيحها الثاني عن فيلم «Bombshell» من إخراج جاي روتش.

كما شاركت في أعمال من كبار مخرجي هوليوود من بينهم كوينتين تارانتينو في فيلم «Once Upon a Time in Hollywood»، ومارتن سكورسيزي في « The Wolf of Wall Street»، وذلك قبل نجاحها في فيلم «Barbie».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مارجوت روبي فيلم Barbie إيرادات فيلم Barbie مارجوت روبی فی فیلم

إقرأ أيضاً:

احتجاجات المحاكم تعطل مصالح المواطنين

زنقة 20 ا الرباط

في تصعيد جديد أعلن موظفو قطاع العدل عن خوض إضراب عام آخر ابتداء من غد الثلاثاء.

وسيمتد الإضراب، الذي سيشل محاكم المملكة والمراكز القضائية والإدارة المركزية والمديريات الفرعية ومراكز الحفظ والأرشيف إلى الخميس ثالث أكتوبر القادم، وسيليه إضراب آخر خلال الأسبوع الثاني من أكتوبر، وسيمتد ثلاثة أيام هو الآخر (8 و 9 و 10 أكتوبر).

ويأتي هذا التصعيد، وفق ما أوضحته الجامعة الوطنية لقطاع العدل، جراء “عدم ظهور أي خطوات إيجابية من الحكومة، رغم الاحتقان الذي عاشته كل مرافق العدالة منذ أكثر من نصف السنة”، وكذا “غياب أي تدخل حكومي بشأن الملف المطلبي لموظفات وموظفي كتابة الضبط”.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني يهدد إسرائيل: سنستهدفكم مرة أخرى
  • إضراب عمال موانئ شرق أميركا يهدد بخسارة 7 مليارات دولار
  • في ذكرى هبة القدس والأقصى.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل يوم غد الثلاثاء
  • نتنياهو يهدد إيران: لا يوجد مكان لا نستطيع الوصول إليه
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • إضراب جديد يشل محاكم المملكة لستة أيام
  • احتجاجات المحاكم تعطل مصالح المواطنين
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • نتنياهو: نعمل بمنهجيّة على اغتيال قادة حزب الله... وسنحارب كل من يهدد مصالحنا
  • الحرب الشاملة... مَن يهدد بها ومَن يخوضها؟