علق وزير الثقافة اليمني الأسبق، الأستاذ خالد الرويشان، على الفوز الساحق، الذي حققه الملاكم اليمني، آدم نسيم حميد، على خصمه التشكي في أول نزال عالمي له بمسيرته الرياضية .

وعبر الرويشان في منشور على الفيسبوك، عن انذهاله من حماس الشعب اليمني، وقال: "لم تعجبني المباراة! ما أدهشني وأعجبني هو حماس الشعب اليمني رغم ظروفه القاهرة وحياته المقهورة! شعب شديد الحيوية والاعتزاز والانتماء " .

وأضاف: "لابد أن نعترف : المنافس التشيكي كما رأيناه غلبان! لذلك أخشى على آدم نسيم حميد من المباراة القادمة في الولايات المتحدة!".

وكان آدم، النجل الأوسط، للأسطور العالمي، الملاكم اليمني نسيم حميد، قد حقق فوزًا حاسمًا على خصمه التشكي فوتك هردي، بأول دقيقتين من الجولة الأولى، على حلبة الأرينا، في بولندا.

وظهر نسيم حميد، يحتفي بالفوز مع نجله آدم (22 عامًا)، بعد أربع سنوات من التدريب قضاها الابن تحت إشراف والده البرنس.

https://twitter.com/Twitter/status/1695574643174695252

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: نسیم حمید

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 6 ملايين و33 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • واقعة غريبة .. إيقاف ملاكم متوفى لأربع سنوات !
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • بأمر أميركي.. البرازيل ترحّل عضوا في حماس وأسرته
  • بسبب صديقته.. مقاتل يتعرض لموقف محرج بعد هزيمته أمام 20 ألف متفرج