إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ملامح قائمة القلعة الحمراء التي ستذهب لمعسكر النمسا التحضيري الخاص بالتحضير لمباراة السوبر الافريقي ضد نادي اتحاد العاصمة المقرر لها منتصف سبتمبر القادم.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 والقنوات الناقلة تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمواجهة شيفيلد يونايتد اليوم 27/8/2023 في الدوري الإنجليزي.

. تواجد هالاند وجريليش قائمة الأهلي لمعسكر النمسا

ومن المُنتظر أن تأتي قائمة الاهلي وفق ما يلي:- 

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف وحمزة علاء ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد وأكرم توفيق ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وعلي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم  ورامي ربيعه ومعتز محمد ومحمود متولي.

الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وكريم نيدفيد وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ورضا سليم.

الهجوم: محمود كهربا وصلاح محسن ومحمد زعلوك.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر الأهلي القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

 

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه فكرة التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي تم ترشيحه من قبل إدارة القلعة الحمراء.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة كولر يرفض التعاقد مع المهاجم الصيني

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة "on time Sports FM": مارسيل كولر رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الصيني الذي تم عرضه من قبل إدارة النادي الأهلي عليه منذ أيام قليلة تمهيدا لضمه".

وأضاف:" في حال عدم تعاقد الأهلي مع جناح أو مهاجم جديد؛ سيتم اعتماد مارسيل كولر على محمد عبد الله اللاعب الشاب، الذي تألق في الفترة الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • باليوم والتاريخ وتحت شعار “وداعاً لن ننساكم”.. قائمة طويلة بأسماء مشاهير سودانيين “شعراء وأدباء وفنانين ولاعبي كرة وسياسيين” بلغ عددهم 43 شخص فارقوا الحياة بعد نشوب الحرب في السودان
  • خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي