البوابة:
2024-09-30@09:53:44 GMT

أفضل الرحلات البرية في إيطاليا

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

أفضل الرحلات البرية في إيطاليا

البوابة - تعد الرحلات البرية بالسيارة من أجمل الرحلات التي يمكنك القيام بها، فهي تساعدك على التنقل في المناطق السياحية الجميلة وبين ربوع الطبيعة والاستمتاع بها بعيداً عن شوارع المدن المزدحمة بقوافل السياح والباصات.

أفضل الرحلات البرية في إيطاليا

فيما يلي بعض من أفضل الرحلات البرية في إيطاليا:

ساحل أمالفي: هذه واحدة من الرحلات البرية الأكثر شعبية في إيطاليا، وذلك لسبب وجيه.

توفر الطرق المتعرجة على طول الساحل إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط، والمدن الواقعة على الجرف، والنباتات المورقة. تشمل بعض المعالم البارزة في هذه الرحلة البرية بوسيتانو وأمالفي ورافيلو. 

توسكان شيانتي: تأخذك هذه الرحلة البرية عبر قلب توسكانا، حيث يمكنك الاستمتاع بالتلال المتموجة ومزارع الكروم وبساتين الزيتون. تشمل بعض المعالم البارزة في هذه الرحلة البرية منطقة النبيذ شيانتي كلاسيكو ومدينة سان جيمينيانو ومدينة سيينا التي تعود للقرون الوسطى.

الدولوميت: تأخذك هذه الرحلة البرية عبر سلسلة جبال الدولوميت المذهلة، المعروفة بقممها المتعرجة وبحيراتها الفيروزية. تشمل بعض المعالم البارزة في هذه الرحلة البرية مدينة كورتينا دامبيزو وجبال Tre Cime di Lavaredo وممر سيلا.

ساحل أمالفي والدولوميت: هذه رحلة برية أطول تجمع بين أفضل ما في العالمين. ستبدأ بالقيادة على طول ساحل أمالفي، ثم تتجه إلى الداخل إلى جبال الدولوميت. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد رؤية مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية في إيطاليا.

الريفييرا الإيطالية: تأخذك هذه الرحلة البرية على طول ساحل ليغوريا المشهورة بشواطئها الجميلة ومدنها الساحرة ومناظرها الخلابة للبحر الأبيض المتوسط. تشمل بعض المعالم البارزة في هذه الرحلة البرية قرى سينك تير ومدينة بورتوفينو ومدينة جنوة.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من الرحلات البرية الرائعة التي يمكنك القيام بها في إيطاليا. بغض النظر عن اهتماماتك، فمن المؤكد أنك ستجد رحلة برية مثالية بالنسبة لك.

عند التخطيط لرحلتك البرية، تأكد من مراعاة الوقت من العام الذي تخطط للسفر فيه. يمكن أن تكون بعض الطرق في إيطاليا مغلقة خلال أشهر الشتاء، لذا من المهم التحقق من حالة الطريق قبل الذهاب. يجب عليك أيضًا التأكد من أن لديك خريطة جيدة وجهاز تحديد المواقع (GPS)، حيث أن بعض الطرق في إيطاليا يمكن أن تكون ضيقة ومتعرجة.

اقرأ أيضاً:

6 أنشطة سياحية يمكنك القيام بها في مدينة فتحية التركية

أفضل المقاهي ذات المناظر الخلابة في دبي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سياحة ايطاليا ساحل فی إیطالیا

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف مستوطنتين إسرائيليتين ومدينة طبريا المحتلة بعدد من الصواريخ

بيروت - صفا

أعلن حزب الله اللبناني، صباح يوم الجمعة، عن استهدافه مستوطنتين إسرائيليتين ومدينة طبريا المحتلة، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

وقال حزب الله في بلاغ عسكري، إن ‏مجاهدي المقاومة الإسلامية قصفوا يوم الجمعة، مستوطنتي كريات آتا وإيلانيا بصلية من ‏صواريخ فادي 1.

‏وصواريخ فادي هي صواريخ سورية الصنع، وجزء من الترسانة العسكرية لحزب الله وتعادل صاروخ خيبر الإيراني، ظهرت للمرة الأولى في مقطع مصور نشره الحزب لمنشأة عماد 4، أما الاستخدام الأول فكان استهدافه قاعدة ومطار رامات ديفيد جنوب شرق حيفا ومجمعات الصناعات العسكرية لشركة رافائيل شمال حيفا في سبتمبر/أيلول 2024.

وأضاف حزب الله أن مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية قصفوا مرتين خلال اليوم، مدينة طبريا المحتلة بصلية صاروخية.‏

ومنذ الاثنين الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجومًا واسعًا على لبنان أطلق عليه اسم "سهام الشمال"، ما أسفر عن اسشتهاد أكثر من 700 شخص بينهم أطفال ونساء وإصابة حوالي 2600 آخرين بجروح، ونزوح عشرات الآلاف من السكان.

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم ينفي رواية اسرائيل حول اغتيال نصرالله: مستعدون للمواجهة البرية
  • أنقذونى..المعالم الأثرية.. كنوز الأجداد..وإهمال الأحفاد
  • أسرار مظلمة لا تعرفها وراء بريق أشهر المعالم السياحية
  • إعلام إسرائيلي: العملية البرية في لبنان ستكون محدودة حال تنفيذها
  • معبد فيلة يستقبل 130 شابا وفتاة من المحافظات الحدودية في ملتقى «أهل مصر»
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • لماذا قرر نتنياهو حرق جنوب لبنان؟ وهل اقتربت الحرب البرية؟
  • الخطوط الجوية العراقية تعلن تعليق الرحلات من وإلى بيروت حتى إشعار آخر
  • حزب الله يقصف مستوطنتين ومدينة طبريا المحتلة بالصواريخ
  • حزب الله يقصف مستوطنتين إسرائيليتين ومدينة طبريا المحتلة بعدد من الصواريخ