استقر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة شيفيلد يونايتد في اللقاء الذي سيجمعهما عصر اليوم الأحد 27-8-2023 على ملعب "برامول لين" في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: إيدرسون.خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، جفارديول، ناثان آكي.خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيل فودين.خط الهجوم: جوليان ألفاريز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند. معلق مباراة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل الأحد 27/ 8/ 2023 في الدوري الانجليزي تعرف على القنوات الناقلة والموعد والتشكيل موعد مباراة بيرنلي أمام أستون فيلا الأحد 27/ 8/ 2023 في الدوري الانجليزي.. تعرف على القنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في الصراع بين بيلامي وسكوت باركر بشأن الفريق الذي سيتولون قيادته خلال الفترة القادمة.

وارتبط رود فان نيسلتروي مهاجم مانشستر يونايتد السابق بتولي قيادة تدريب نادي بيرنلي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة  وذلك من أجل تحقيق إنجازات جديدة معه الفترة المقبلة.

إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟ عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه

ولكن نيستلروي رفض ذلك الأمر وقرر العودة إلى مانشستر يونايتد والدخول في جهاز تين هاج   بدلًا من قيادة بيرنلي الذي يلعب في دوري القسم الثاني بعدما هبط من الدوري الممتاز.

مصير نيستلروي ومدرب بيرنلي الجديد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور"، فإن بيلامي وسكوت باركر يتصارعان على من يكون مدرب نادي بيرنلي الجديد بعدما اختار رود فان أن يعود إلى الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن نيستلروي لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من 2001 إلى 2006 وسجل 95 هدفا لمانشستر يونايتد في 150 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • وست هام يتعاقد مع ويس فودرينغهام من شيفيلد يونايتد
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد