استقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد لاعبي النادي الأهلي من مباراة منتخب تونس الودية، والتي من المقرر يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فيتوريا يستقر على استبعاد لاعبي الأهلي من مباراة تونس

وأكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قرر استبعاد لاعبي النادي الأهلي من مباراة تونس الودية، مشيرا إلى أنه حدث تواصل مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، وتم تنسيق هذا الأمر.

وأضاف أن فيتوريا يرحب بعدم تواجد لاعبي النادي الأهلي خلال مباراة تونس، خاصة وأن المدرب يرغب في منح الفرصة لعدد من اللاعبين المحليين خلال مباراة تونس الودية، وذلك من أجل حسم موقفهم من التواجد ضمن قائمة الفراعنة من عدمه خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هناك أكثر من اسم يحتاج الحصول على فرصة من لاعبي الدوري المصري، وستكون مباراة تونس فرصة جيدة لهم بناء على قرار فيتوريا لمنحهم فرصة المشاركة مع المنتخب.

الأهلي يطالب بإعفاء لاعبيه من معسكر منتخب مصر

وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي، باستبعاد لاعبي المارد الأحمر من معسكر منتخب مصر، بسبب ارتباط الفريق بالمشاركة في مسابقة السوبر الأفريقي، في المباراة التي تجمع النادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة، والتي من المقرر أن تقام في السعودية منتصف شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيتوريا منتخب مصر الأهلي النادی الأهلی الأهلی من منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع