كشف مختار مختار، نجم الأهلي السابق، سر نجاحات الفريق الأحمر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وحقق الأهلي بطولات عديدة مع مارسيل كولر كالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وأكد مختار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور)، أن فوز الأهلي بالبطولات خلال الموسم الماضي تحت قيادة مارسيل كولر كان مستحقا.

مختار مختار يحدد اسباب نجاحات الأهلي

وتابع: "نجاحات الأهلي في الموسم الماضي حدثت بسبب امتلاكه كافة أسباب النجاح من استقرار إداري ودعم جماهيري قوي إلى جانب المستوى الفني المميز للفريق".

معلق مباراة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل الأحد 27/ 8/ 2023 في الدوري الانجليزي تعرف على القنوات الناقلة والموعد والتشكيل موعد مباراة بيرنلي أمام أستون فيلا الأحد 27/ 8/ 2023 في الدوري الانجليزي.. تعرف على القنوات الناقلة

وأتم: "الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع صفقتين لاستمرار العمق الجيد للتشكيل، والتعاقد مع مهاجم مميز سيمثل إضافة إيجابية على تشكيل الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مختار مختار الدوري المصري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تجهيز مفاجأة جديدة لخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي السابق والذي رحل منذ أسابيع عن منصبه في جهاز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعد انتهاء الموسم الماضي ونجاح الفريق في حصد أكثر من بطولة، آخر الحصول على لقب الدوري الممتاز، والذي يتسلمه الفريق بعد 72 ساعة في مباراة جورماهيا الكيني بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

عوة خاصة لـ خالد بيبو في مباراة الأهلي وجورماهيا.. اعرف السبب

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأنه تقرر إرسال دعوة لخالد بيبو للتواجد رفقة الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة للاحتفال بدرع الدوري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تجهيزات خاصة من الأهلي لاحتفالية درع الدوري الممتاز

وقرر النادي الأهلي أيضا القيام بتجهيزات خاصة لاحتفالية درع الدوري، على أن يتم دعوة جميع لاعبيه في مباراة جورماهيا الكيني للاحتفال بهذا اللقب، سواء اللاعبين المتواجدين بالقائمة حاليا، وأيضا الذين حصدوا اللقب وخرجوا للإعارة في الأندية المصرية مؤخرا ونفس الأمر لخالد بيبو مدير الكرة السابق.

وخلال الساعات الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه تلقيه خطاب من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عن الموسم الماضي، عقب مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني.

يذكر أن خالد بيبو، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، قد تم تكليفه من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدور المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد