أمرت  جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس المتهمين   4 أيام على ذمة التحقيقات باختطاف طفل وإنهاء حياته،  كما صرحت جهات التحقيق بالقليوبية، بدفن جثة طفل رشاح مدينة قليوب،  عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع شهادة أسرة الطفل،

 حبس المتهمين باختطاف وإنهاء حياة طفل رشاح قليوب 

كما كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  غموض اختفاء طفل ووجدا جثته في رشاح بمدينه قليوب ، حيث تم القبض على المتهمين باختطاف طفل وقتله ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنة خالته وصديقتها، وذلك لمرورهما بضائقة مالية فقررا خطف الطفل، ومساومة أسرته بطلب مبلغ مالي نظير عودته.

كشف لغز العثور علي جثمان طفل  رشاح قليوب |ابنه خالته وصديقتها وراء الجريمة 

وكانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات، مقيم قرية عرب النجدي دائرة المركز، يفيد تغيبه حال عودته من اللعب بمحل ألعاب إلكترونية، ولم يتم العثور عليه، وتبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة قيام سيدة منتقبة وأخرى برفقتها باستدراج الطفل واختطافه.

جرى تشكيل فريق بحثي أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وترأسه المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وتمكن الفريق من التوصل لمرتكبي الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة كلا من نجلة شقيقة والدة الطفل المجني عليه وتدعي "إ م أ"، 22 سنة، طالبة، وصديقتها "ش خ س"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمتان قرية طنان دائرة المركز.

كشف غموض العثور على جثمان طفل غرق في بحر شبين القناطر

في سياق اخر ،تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل عمره 12 عاما عثر على جثته غارقا في بحر شبين القناطر أسفل كوبرى عبودة دائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى شبين القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفل عمره نحو 12 عاما أسفل كوبري عبودة على بحر شبين بعزبة الوكلاء دايرة مركز شرطة شبين القناطر.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الطفل يدعى " احمد م م " 12 عاما،وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وإخطار الجهات المختصة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل رشاح قليوب جهات التحقيق بالقليوبية أمن القلیوبیة شبین القناطر مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، بالإعدام شنقا لموظف، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية بإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل زوجته بعدة طعنات بجميع أنحاء جسدها بسلاح أبيض "سكين"، قد أودت بحياتها، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10031 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم 3904 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، اتهام "ياسر أ ا" 49 سنة، موظف ومقيم بمساكن أحمد عثمان ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، لأنه في يوم 16 / 4 / 2023 بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية قتل زوجته المجني عليها "وفاء حسن مصطفى رزق"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها لما أضمره في نفسه حيال سلوكها وأعد لذلك الغرض سلاح ابيض "ات وصفه"، فما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنًا بأنحاء جسدها قاصدًا من ذلك قتلا فأحدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز سلاح أبيض "سكين " دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.
 

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقًا لطالبتين لاتهامهما بخطف طفل وقتله في قليوب
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • الإعدام لطالبتين بتهمة خطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالقليوبية
  • الإعدام شنقا لموظف قتل زوجته في القليوبية
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه