شارك الفنان الكوميدي شيكو، صورة تجمعه بكلا من الفنانة نسرين أمين والفنانة ميرنا جميل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

 


وعلق شيكو على الصورة قائلا: “حريم وسيم توتي توتي وايسو ايسو”، فيما ردت نسرين أمين، قائلة: "كل ما تتخن احبك اكتر"، فيما علق مصطفى قمر بطريقة كوميدية، قائلا: "بس انا حريم كريم بقي ٥ يعني فاضلك ٣".

 


تعاون شيكو ونسرين أمين في "حملة فريزر"
 

كان قد اشترك الفنان شيكو مع الفنانة نسرين أمين في فيلم "حملة فريزر" والذي تم عرضه في عام 2016، وبجانب شيكو ونسرين أمين يشارك في بطولة الفيلم كلا من هشام ماجد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، دارين حداد، ومن تأليف هشام ماجد، سيناريو وحوار ولاء شريف، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

قصة فيلم “حملة فريزر” 
 

وتدور قصة الفيلم حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، فيقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى (مديح البلبوصي)، ومع فتاة لديها سوابق في اﻵداب تدعى (تباهي).

 

تعاون شيكو وميرنا جميل في مسلسل "اللعبة"

 

كما تعاون الفنان شيكو مع الفنانة ميرنا جميل في الأربع مواسم من مسلسل "اللعبة"، والذي حقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي بسبب طابعه الكوميدي، واشترك في بطولة المسلسل كلا من هشام ماجد، مي كساب، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد ثروت، أحمد فتحي، أوتاكا، دعاء رجب، وإخراج معتز التوني.

 

أحداث مسلسل “اللعبة” 
 

وتدور أحداث المسلسل حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيكو نسرين أمين ميرنا جميل مسلسل اللعبة

إقرأ أيضاً:

أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”

المناطق_الباحة

كرّم أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط اليوم، الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”، وذلك بمسرح الأمانة.

ونوه الدكتور السواط خلال الحفل, بجهود الدولة – أعزها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لتقديم جميع الخدمات التنموية والخدمية التي تهم وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرفاهية، مثمناً العمل الخيري لمنصة “جود الإسكان” الذي يعد أحد ثمار التكامل بين الدولة ومؤسسات المجتمع لخدمة الأسر المستفيدة من برامج الإسكان التنموي.

أخبار قد تهمك جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 3 يوليو 2024 - 11:32 صباحًا جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا

وأكد أن حملة “جود الباحة” التي أطلقتها منصة جود المناطق مطلع شهر رمضان الماضي سعت إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 190 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

بذكر أن منصة جود الإسكان أُنشئت بغرض إشراك المجتمع أفراداً ومنظمات في العطاء السكني عبر رحلة واضحة المقاصد، دقيقة التوجه، وعلى قدر عال من الاحترافية في تقديم الإسهامات الخيرية مما يحقق الدعم السكني للأسر الأشد حاجة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 11:46 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:26 صباحًابـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:11 صباحًامع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:08 صباحًاأتربة مثارة على محافظة شرورة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاأمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية أبرز المواد3 يوليو 2024 - 10:59 صباحًاالتطوع السياحي ضمن صيف عسير3 يوليو 2024 - 11:26 صباحًابـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة3 يوليو 2024 - 11:11 صباحًامع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر3 يوليو 2024 - 11:08 صباحًاأتربة مثارة على محافظة شرورة3 يوليو 2024 - 11:07 صباحًاأمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية3 يوليو 2024 - 10:59 صباحًاالتطوع السياحي ضمن صيف عسير جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • المدينة التي لا تنام.. أمين محلية النواب يعلق على قرار إغلاق المحال الساعة 10
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي