يسعى المشاهير فى جميع أنحاء العالم على لفت انتباه جمهورهم من خلال أفعال ومواقف مختلفة من شأنها إحداث رد فعل كبير خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعى وهذا ما فعله مؤخرا مغنّي الراب "OnPointLikeOp"  والذى أقدم على تنفيذ مغامرة فريدة مليئة بالإثارة في البرازيل، عندما اصطحب حبيبته لقضاء لحظات رومانسية في مكان لا يخطر على البال.


وشارك الحبيبان مقطع فيديو لهما وهما يتناولان وجبة طعام على طاولة معلقة على ارتفاع 295 قدمًا (90 مترًا) فوق شلال في البرازيل، وتقدم إحدى شركات السياحة العالمية نزهات فريدة من نوعها فوق شلال "كاسكاتا دا سيبولتورا" في البرازيل.


وظهرت كريستيانا هيرت وتبلغ 28 عامًا، إلى جوار صديقها مغني الراب، في مقطع خلال تناول الطعام فوق قمة الشلال، وحصد الفيديو مشاهدات واسعة وإعجابًا شديدًا، وشرحت كيف قادا سيارات الدفع الرباعي وعربات الكثبان الرملية للوصول إلى الشلال، الذي يقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من مدينة "كاكسياس دو سول"، وكشفت أنهما كانا بحاجة إلى السير لفترة قصيرة عبر النهر نفسه للوصول إلى منصة الانزلاق التي تم بناؤها على حافة الشلال.

تم بعد ذلك ربط كريستيانا وحبيبها بحزام وجلسا على طاولة النزهة، التي تم تثبيتها على حبل الانزلاق، موضحة أن طاقم الشركة السياحية قاموا بتحريك الطاولة على طول الحبل الانزلاقي، تاركين الحبيبين متدليين فوق المياه المتدفقة.

وبلغت تكلفة هذه التجربة 450 دولارًا (352 جنيهًا إسترلينيًا) وتضمنت صورًا فوتوغرافية ولقطات بطائرة دون طيار لتاريخ النزهة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مغامرة مثيرة لحظات رومانسية البرازيل

إقرأ أيضاً:

بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها

متابعة بتجــرد: بعد أسابيع من إعلان حملها بطفلها الأول من خلال صور عفوية نشرتها عبر “إنستغرام”، شاركت النجمة نسليهان أتاغول صورة جديدة كشفت من خلالها عن جنس مولودها الأول المنتظر، من زوجها الفنان التركي قادير دوغلو.

وكشفت النجمة التركية بشكل مفاجئ عن نوع جنينها وبطريقة رومانسية مميزة، حيث نشرت عبر خاصية “الستوريز” في “إنستغرام” صورة جمعتها مع زوجها أثناء تمضيتهما إجازة مع عائلتها في كوساداسي، ولم تظهر ملامحهما بحيث كان النجم التركي يحتضن زوجته من الخلف، ليظهر في الأفق قلب باللون الأزرق.

كذلك صرّحت نسليهان أثناء لقاء لها في برنامج إيطالي أنها تنتظر مولوداً ذكراً، ونشرت لقطات من اللقاء وكتبت عليها أنهما في انتظار “رجلهما الصغير”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتم تداول الصور عبر صفحات محبي النجمة التركية على السوشيال ميديا، وأثنوا على بساطتها في التعبير عن فرحتها، وأشادوا بطريقة إعلانها عن جنس المولود برومانسية وحب، بعيداً من الاستعراض والضجة السائدة في الفترة الأخيرة بحفلات كشف جنس المولود.

يُذكر أن خبر حمل نسليهان أتاغول جاء بعد مرور 8 سنوات على زواجها من قادير دوغلو، وهو ما شكّل صدمة للكثير من الأشخاص، لا سيما أن الصحافة التركية كانت تكرر دائماً أن هناك خلافات بين الثنائي أوصلتهما الى الانفصال والتفكير بالطلاق.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • تطوير دواء جديد يساعد في تسريع عمليات شفاء مرضى الانزلاق الغضروفي
  • دواء جديد يعطي الأمل لمرضى الانزلاق الغضروفي
  • مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • «الأرصاد»: رياح مثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق.. وارتفاع الحرارة
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها