عبر الفنان سيد صادق عن سعادته بتكريمه عن مسيرته الفنية خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية قائلا: "شعور جميل وأتمني أن يدوم لأني حسيت أن الدولة والنقابة بيفكروا الناس بالفنانين اللي الناس قربوا ينسوهم" 

 

كما وجه نصيحة للفنانين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي قائلا: "لازم يكون عندك مجال أخر للرزق لازم تسعي علشان الرزق وعلشان متبهدلش ويقولوا عليك مش لاقي تاكل وبتشتغل سواق تاكسي.

 سيد صادق والأعمال السينمائية

 

وتحدث عن الأعمال التي تعرض علية قائلا: في أعمال سينمائي بتتعرض عليا بيكون المنتج جاى ومتعشم أو ي طيب اشوف اسم البطل اللي هيشيل الفيلم الاقي اسماء ضعيفة جدا جدا عشان كدة مش هقدم أى عمل لاني بكتفي بتاريخى واعمالى اللي قدمتها أنا وضعي مستور والحمد لله عيالي عايشين العيشة اللي كنت بتمناها لهم.

 سيد صادق:' أشرف زكي مبيتغيرش

 

كما كشف دور النقابة في عنايتها بالممثلين قائلا: عندنا في النقابة نقيب من أحسن النقباء اللي مسكوا النقابة لأن النقيب دة دكتور أشرف زكي اللي بعرفة من ٣٥ سنة هو هو متغيرش وبيخدم الناس بطريقة مهولة فمن حظنا أن أشرف زكى ربنا مسخره للنقابة وخدمة الناس. 

 


أقيم أمس مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين لتوزيع جوائز نجوم الدراما لعام ٢٠٢٣

 

وشهد «الريد كاربت» الخاص بمهرجان القاهرة للدراما حضور المخرجة إيناس الدغيدي وهالة فاخر ودينا عبدالعزيز وسهر الصايغ أسماء أبواليزيد وأحمد جمال السعيد وبوسي ومحمد سلامة وجومانا مراد وأبطال فيلم أولاد حريم كريم وفيفي عبده ورانيا يوسف ودينا الشربيني  وعدد كبير من النجوم وأختلفت إطلالات الفنانات عن بعضهم وجاءت مختلفه وتليق بكل فنانه. 

 

وضمت قائمة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في عضويتها كلًا من: المخرج جمال عبد الحميد، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة إلهام شاهين، والناقد الفني طارق الشناوي، والمؤلف عبد الرحيم كمال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان سيد صادق القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه

صادقت الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024، على اتفاقية الاستجابة العاجلة لتوفير الاحتياجات الطارئة لقطاع المياه في غزة الممولة من البنك الدولي.

وتتضمن الاتفاقية توفير الوقود لتشغيل آبار المياه ومحطات ضخ الصرف الصحي، إلى جانب توفير أكثر من 300 خزان مياه متنقلة، ومستلزمات نظافة شخصية لخدمة حوالي 300 ألف نازح في القطاع.

وفي سياق ذي صلة، نجحت وزارة التنمية الاجتماعية في إدخال 26 شاحنة من المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

كما عرض وزير الزراعة، خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية، خطة الوزارة لإسناد المزارعين في موسم قطف الزيتون خصوصًا في المناطق المستهدفة بالجدار والاستعمار، إذ ستتولى المديريات في كل محافظة، بالتنسيق مع المحافظين وبالتعاون مع مختلف الشركاء من المؤسسات الحكومية والأهلية، تجنيد المتطوعين لمساعدة المزارعين على قطف الزيتون وتوفير الاحتياجات اللازمة.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • الأمير أباظة: حضور نيللي تكريم وشرف لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أشرف أبو الهول: الضربات الإيرانية على إسرائيل هدية لنتنياهو
  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • هل يتغير الاتحاد الأوروبي بعد فوز اليمين في انتخابات النمسا؟
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الشباب يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء لاستاد القاهرة
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • اذا رأي الشعب تاتشر مليشيا هرب وولى مرعوبا وإن رأى تاتشر جيش❤️ أقبل وهرع مستبشراً